بلماضي يُحدث مفاجأة غير متوقعة في قائمة “الخضر” اخبار الجزائر

بلماضي يُحدث مفاجأة غير متوقعة في قائمة “الخضر” اخبار الجزائر

أحدثت قائمة المنتخب الوطني التي أعدها الناخب الوطني جمال بلماضي مفاجأة وسط الجزائريين بعد استدعاء لاعب غير متوقع لتربص “الخضر”.

وتمثلت مفاجأة بلماضي في دعوة اللاعب الشاب بشير بلومي، المحترف في فريق فارينسي البرتغالي، وهو نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي.

وشهدت قائمة الناخب الوطني جمال بلماضي، استدعاء نجم نادي رين الفرنسي أمين غويري، الذي أعلان قبل أيام عن تغيير جنسيته الرياضية على مستوى “فيفا” وتمثيل “الخضر” على حساب منتخب فرنسا.

واستبعد الناخب الوطني، من قائمة المنتخب الوطني المعنية بمواجهة الرأس الأخضر ومنتخب مصر، كل من بغداد بونجاح وأيمن محيوص، فيما تأجلت عودة يوسف بلايلي رغم تألقه مع مولودية الجزائر.

وعاد لاعب نادي روما الإيطالي حسام عوار إلى تشكيلة المنتخب الوطني بعد غيابه عن الموعد السابق بداعي الإصابة، في حين تأجل استدعاء ظهير نادي شيفيلد يونايتد ياسر لعروسي رغم الإعلان عن اختياره اللعب للخضر الأسبوع الماضي.

وعرفت قائمة “الخضر” أيضًا عودة الهداف التاريخي لـ “الخضر” ولاعب كوريتيبا البرازيلي إسلام سليماني، وذلك عقب تألقه في الدوري البرازيلي وعودته للتهديف من جديد.

وأعلن جمال بلماضي، ليلة أمس الجمعة، عن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض التربص الذي سينطلق يوم الاثنين، حيث ستتخلله مباراتان وديتان ضد كلّ من منتخب الرأس الأخضر يوم 12 أكتوبر في قسنطينة، قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة منتخب مصر يوم 16 من الشهر نفسه.