بلماضي يطالب بهذا المبلغ وصادي تحت الضغط اخبار الجزائر

بلماضي يطالب بهذا المبلغ وصادي تحت الضغط اخبار الجزائر

يواصل المدرب السابق للمنتخب الجزائري جمال بلماضي المطالبة بمستحقاته المالية عقب الاستغناء عن خدماته جراء المشاركة المخيبة من نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وكشفت مصادر مقربة لمنصة “أوراس” إلى أن المدرب بلماضي لا يريد التفريط في أموال العقد الذي وقعه مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم نهاية العام الماضي.

وكان رئيس الفاف السابق جهيد زفيزف قد جهز عقدا للمدرب بلماضي يمتد إلى غاية 2026 من دون تحديد أهداف في نهائيات كأس أمم إفريقيا ومع راتب شهري يقدر بحوالي 2028 ألف أورو.

وأكد مصدر منصة أوراس أن بلماضي يطالب بقيمة 165 مليار سنتيم من الاتحاد الجزائري لكرة القدم للمدة المتبقية من عقده مع الفاف.

ويعيش رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي ضغطا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل إيجاد مدرب يتولى العارضة الفنية للمنتخب الجزائري من جهة، ومن جهة أخرى طي صفحة بلماضي من جهة أخرى.

ورغم مرور وقت معتبر عن إعلان رحيل بلماضي عبر الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، إلا أن هناك أطرافا تضغط على صادي من أجل إعادة جمال بلماضي إلى العارضة الفنية للمنتخب الجزائري.

ومن جهته، بقي حلم قيادة المنتخب الجزائري إلى نهائيات كأس العالم غصّة في حلق الناخب الوطني جمال بلماضي وطاقمه الفني، وهو الأمر الذي يفسّر تشبّثه بقرار البقاء أو تعويض مستحقاته المالية.