بلماضي يفصل نهائيا في مستقبل بلايلي مع المنتخب اخبار الجزائر

بلماضي يفصل نهائيا في مستقبل بلايلي مع المنتخب اخبار الجزائر

يبدو أن مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، قد فصل نهائيا في مسألة الاعتماد على نجم مولودية الجزائر يوسف بلايلي، في قادم التحديات التي تنتظر “الخضر”.

ينتظر عشاق الكرة في الجزائر، القائمة الموسعة للناخب الوطني وتشكيلة المنتخب الجزائري التي ستخوض منافسات كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

وانتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائمة مطولة بـ57 لاعبا، على أنها قائمة المنتخب الجزائري النهائية التي ارتكز عليها الناخب جمال بلماضي في المغامرة الإفريقية، وتحمل هذه القائمة اسم يوسف بلايلي، ولكن تضح أنها غير حقيقية ومجرد صورة فوتوشوب لم تصدر عن الهيئة القارية لكرة القدم.

وكشفت مصادر إعلامية أن بلماضي يتجه لإعادة بعض الركائز اللذين ساهموا في تتويج “الخضر” بكأس أمم إفريقيا 2019.

وحسب مصادر قريبة من المدرب جمال بلماضي، فإن هذا الأخير وضع بلايلي في مفكرته وسيكون موجودا في القائمة الموسعة للمنتخب الجزائري، بالنظر لتألقه من مباراة لأخرى في البطولة الجزائرية، حيث يتربع على عرش الهدافين، ناهيك عن نسبة مساهمته الكبيرة في أهداف زملائه.

وكان الوسط الكروي في الجزائر، قد مارس ضغطا كبيرا على الكوتش بلماضي من أجل منح الفرصة مجددا لابن الباهية وهران بحجة عودته إلى مستواه المعهود، وإمكانية تقديمه للإضافة في كان كوت ديفوار.

وفي الوقت الذي كانت عودة “بابلو” إلى صفوف محاربي الصحراء، منتظرة بالنظر للضغط الجماهري الكبير وتألقه مع المولودية، يشكل استدعاء جمال بلعمري مفاجأة كبيرة وهو الغائب منذ فترة طويلة عن المنتخب.