عروض بلجيكية تخلط أوراق سليماني بعد اقترابه من اخبار الجزائر

عروض بلجيكية تخلط أوراق سليماني بعد اقترابه من اخبار الجزائر

يسارع المهاجم الدولي الجزائري الزمن للعثور على نادٍ يخلصه من بطالته الكروية، التي يعيشها بعد نهاية عقده مع نادي ميشيلين البلجيكي، صيف عام 2024.

ويواصل الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر دراسة العروض التي وصلته من أندية عدة، تسعى للتعاقد معه رغم غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية، بما أنه لاعب حر من أي التزام.

ويحظى سليماني باهتمام كبير من قبل أندية ناشطة في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم، حسب ما كشفه مصدر وصفه موقع “الخبر” بالعليم.
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 1

وأكد المصدر السابق أن “محارب الصحراء” تلقى عرضًا رسميًا من نادي شارلوروا البلجيكي، الفريق الذي ينشط فيه مواطنه آدم زرقان.

ولم يقتصر الاهتمام بضم سليماني في بلجيكا على نادي شارلوروا، إذ دخل فريق رويال راسينغ كلوب واترلو سباق انتداب لاعب المنتخب الوطني الجزائري، حسب ما جاء في الموقع السابق.

شاهد الفيديو واكتشف حقيقة اهتمام نادي غريميو البرازيلي بضم الجزائري #سليماني pic.twitter.com/CpyLyZ8nsg

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 14, 2024

وينشط نادي راسينغ رويال كلوب واترلو في القسم الممتاز، أي الدرجة الثانية لمنافسة الدوري البلجيكي، والذي يحتل فيه المركز الرابع مؤقتًا.

ووفقًا لما كشفته مصادر إعلام محلية، فإن إسلام سليماني بات محط اهتمام من أندية عريقة في الدوري الجزائري لكرة القدم.

وتلقى صاحب الـ36 عامًا عرضًا من نادي مولودية الجزائر، بطل الدوري الجزائري للعبة الموسم الماضي، الذي يرغب في تعزيز صفوفه تحسبًا للموسم الكروي 2025/2024.

وبحسب ما كشفته مصادر لمنصة “أوراس”، فإن سليماني أغلق الباب في وجه مبعوثي إدارة نادي “المولودية”، الذين توجهوا إليه بمركز الفندقة بعين البنيان، مقر إقامة اللاعب حاليًا.

واستنادًا للمصادر ذاتها، فإن مهاجم كتيبة “محاربي الصحراء” يخوض مفاوضات متقدمة مع إدارة فريقه السابق شباب بلوزداد، الذي بات على أعتاب ضم سليماني.

وفي حال حسم نادي شباب بلوزداد صفقة المهاجم الدولي إسلام سليماني، سيعود الأخير إلى الدوري الجزائري، بعد 11 عامًا من مغادرة الفريق ذاته إلى نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.