-

بلايلي يضغط على بلماضي للعودة إلى منتخب الجزائر.

(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

واصل المهاجم الدولي الجزائري يوسف بلايلي توهجه رفقة ناديه الجديد مولودية الجزائر، في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم موسم 2024/2023.

واستعاد يوسف بلايلي حسه التهديفي وصناعته للأهداف، مع خوضه أول مباراة في الدوري الجزائري الموسم الحالي، مع فريقه “العميد”، والتي واجه فيها ورفاقه نادي نجم بن عكنون.

واستمر لاعب المنتخب الوطني الجزائري هز شباك منافسي فريق مولودية الجزائر في الجولة الثانية، عندما سجل الهدف الوحيد في مباراة نادي شباب قسنطينة.

وأكد يوسف بلايلي أنه قادم بقوة الموسم الحالي في البطولة الجزائرية، بعدما قاد كتيبة “العميد” لتحقيق فوز آخر جاء أمام المنافس مولودية البيض، بثنائية كان له نصيب الهدف منها.

اللاعب الدولي يوسف #بلايلي في ورطة مالية جديدة تهدد مساره الكروي.. التفاصيل في الفيديو pic.twitter.com/tWhyGeyDd9

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 23, 2023

واعتلى “محارب الصحراء” صدارة جدول ترتيب هدافي منافسة الدوري الجزائري مؤقتا، برصيد 03 أهداف، فضلا عن صناعته لهدف آخر، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 04 أهداف لصالح “المولودية” إلى حد الآن.

وبعودته للتوهج مجددا رفقة “العميد”، بعد سلسلة أزمات مع الأندية السابقة التي لعب لها، يكون يوسف بلايلي قد رفع حظوظ عودته لصفوف المنتخب الوطني الجزائري.

كما يعتبر التألق المستمر والانطلاقة المميزة، لابن مدية وهران في البطولة الجزائرية، رسالة قوية للناخب الوطني جمال بلماضي، عبر له فيها ضمنيا عن رغبته في العودة مجددا للعب مع كتيبة “الخضر”.

وكان النجم بلايلي قد غاب عن آخر تربصين خاضهما رفاق القائد محرز، شهر جوان وسبتمبر من العام، بقرار من المدرب الوطني جمال بلماضي، الذي أبعده بعدما كان من دون فريق.

ومن دون شك فإن مهاجم “العميد” بلايلي، يستهدف المشاركة في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023، التي سيرفع فيها بلماضي وأشباله رهان استعادة التاج القاري.