أخبار سيئة لأحد لاعبي المنتخب الجزائري اخبار الجزائر

أخبار سيئة لأحد لاعبي المنتخب الجزائري اخبار الجزائر

تحضر إدارة نادي نيس الفرنسي خطة سيئة للاعب المنتخب الجزائري بلال براهيمي، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

وتصر إدارة نادي نيس الفرنسي على إقناع نجم المنتخب الجزائري بلال براهيمي، بالرحيل عن صفوف الفريق، قبل غلق أبواب “الميركاتو” الصيفي، حسب ما كشفه موقع “شوت أفريكا”.

ومن بين الدلائل على وجود توتر بين “محارب الصحراء” وإدارة فريقه، هو غيابه عن القائمة الاسمية التي ستخوض المباراة الأولى لكتيبة “النسور” في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

2️⃣3️⃣ Aiglons ont été retenus par @france_fario pour #OGCNLOSC

🏟 Coup d envoi de la rencontre vendredi à 21h à l @AllianzRiviera #IssaNissa pic.twitter.com/eGVAP9et0Z

— OGC Nice (@ogcnice) August 10, 2023

وأسقط اسم المهاجم الدولي الجزائري بلال براهيمي، من القائمة الاسمية المقرر أن تواجه نادي ليل، سهرة اليوم الجمعة، في افتتاح الجولة الأولى من منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.

ولم تكشف الإدارة سبب التخلي عن خدمات مهاجم المنتخب الجزائري، في مباراة النادي الأولى التي سيخوضها الموسم الحالي، رغم أنه لا يعاني من أي إصابة واستهل تحضيراته بشكل عادي مع رفاقه.

ورجحت مصادر إعلامية عدة، أن إدارة نادي نيس تسعى للاستفادة من قيمة مالية معتبرة، بعد العروض التي وصلتها بشأن “فنك الصحراء”، فقررت دفعه نحو الرحيل.

وحددت إدارة نادي نيس مبلغ 06 ملايين “يورو” من أجل التخلي عن خدمات نجمها الدولي الجزائري، لصالح أي ناد يرغب في التعاقد معه، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ودخل بلال براهيمي دائرة اهتمامات نادي بولونيا الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالية، حسب ما أكده موقع “كوتيديانو سبورتيفو”.

المهاجم الدولي بلال #براهيمي يكشف صدمته في جماهير #المنتخب_الوطني_الجزائري.. شاهد الفيديو واكتشف سبب ذلك pic.twitter.com/Rz0R91fW4H

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 10, 2023

ورصدت إدارة نادي بولونيا الإيطالي قيمة مالية “محترمة” لم يكشفها الموقع السابق، من أجل التعاقد مع لاعب المنتخب الجزائري ولاعبين آخرين.

ولا يقتصر الاهتمام بالتعاقد مع براهيمي على نادي بولونيا الإيطالي، حيث أبدت إدارة نادي سترازبورغ الفرنسي وإدارة نادي إشبيلية الإسباني، رغبتهما في ضم الجناح الأيسر الدولي الجزائري.

وقد يكون رحيل نجم كتيبة “أفناك الصحراء” بلال براهيمي، عن نادي نيس الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بوابة للتألق مجددا واستعادة مستواه السابق.

وفي حال استعاد مستواه السابق، سيكون براهيمي على أعتاب العودة مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعدما خرج من حسابات الناخب الوطني جمال بلماضي خلال التربصين الأخيرين.