خبر سيء لجمال بلماضي بشأن المنتخب الجزائري اخبار الجزائر

خبر سيء لجمال بلماضي بشأن المنتخب الجزائري اخبار الجزائر

بعثت الصفارة النهائية للمباراة الودية الملعوبة، بين نادي تولوز الفرنسي ومنافسه أوساسونا الإسباني، أمسية اليوم السبت، أخبارا سيئة لمدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي.

ومن دون شك فإن الناخب الوطني جمال بلماضي، يكون قد تلقى خبر إصابة وافده الجديد في صفوف المنتخب الوطني الجزائري فارس شايبي، بنهاية مباراة نادي تولوز ومنافسه أوساسونا.

وانتشرت صورة على نطاق واسع، في شبكات التواصل الاجتماعي، أظهرت نجم النادي الفرنسي شايبي محمولا على الأكتاف، بسبب إصابة في رجله اليمنى.

فارس شايبي خرج مصابا في كاحله الايمن بغد تسجيله الهدف 🥺
سلامات 🙌♥️ pic.twitter.com/pTCNraHH5U

— Abdou-Sports (@sports_abdou) July 29, 2023

وبدا “محارب الصحراء” في تلك الصورة، جد متأثر بالإصابة التي لحقته، في مباراة تألق فيها بشكل كبير، ونصب نفسه نجما لها بدون منازع.

وقاد لاعب كتيبة “الخضر” فارس شايبي ناديه تولوز، لتحقيق فوز على نادي أوساسونا، بثنائية نظيفة كان له نصيب هدف الفوز منها.

Elle est là la première victoire toulousaine dans cette #PrépaTFC 💪 Un match sérieux et solide de nos Violets !

🔜 Prochain rendez-vous le weekend prochain, au Stadium, face à l @OfficialASRoma. On vous attend nombreux 😊 pic.twitter.com/XSYrONMojH

— Toulouse FC (@ToulouseFC) July 29, 2023

وسجّل مهاجم منتخب الجزائر هدف فوز فريقه الفرنسي في تلك المباراة الودية، مطلع الدقيقة الـ88، قبل أن يتلقى بعدها إصابة بدت من خلال الصورة وأنها خطيرة.

هدف فارس شايبي ضد اوساسونا
[مباراة ودية] pic.twitter.com/JVnNupyv1L

— DZ SPORT (@fishabakanews) July 29, 2023

ولم يكشف نادي تولوز على موقعه الرسمي، أو حساباته في منصات التواصل الاجتماعي، إلى حد الآن، مدى خطورة إصابة نجمه الجزائري.

وسيكون أمرا جد سيء للمنتخب الوطني الجزائري، لو تعرض فارس شايبي لإصابة خطيرة تبعده عن الملاعب لأشهر، ما سيحرم المدرب جمال بلماضي من خدماته في الاستحقاقات المقبلة.

وتتمنى جماهير كتيبة “أفناك الصحراء” أن تشاهد النجم الجديد لمنتخب بلدها، يشارك في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا المقبلة بكوت ديفوار مطلع سنة 2024.