عوار يتألق مع الاتحاد في دوري روشن اخبار الجزائر

عوار يتألق مع الاتحاد في دوري روشن اخبار الجزائر

حسام عوار يواصل التألق في دوري روشن السعودي

يستمر اللاعب الجزائري حسام عوار في تقديم أداء متميز في دوري “روشن” السعودي، حيث يلعب مع ناديه الاتحاد. لقد أثبت عوار قدراته الفنية العالية خلال المباريات السابقة، مما جعله محط أنظار المتابعين.

فوز عريض للاتحاد على الوحدة

في مواجهة مثيرة، ساهم عوار في تحقيق فوز كبير لفريقه حيث سجل الاتحاد سبعة أهداف مقابل هدف واحد أمام الوحدة، وذلك ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين. لعب عوار كعنصر أساسي في المباراة لمدة 70 دقيقة، قبل أن يقوم مدربه لوران بلان باستبداله باللاعب صالح الشهري.

هدف مبكر وتألق مستمر

تمكن عوار من تسجيل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة الثالثة عشر من الشوط الأول، ليؤكد بذلك على حضوره الفعال في المباراة. وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الهدف، حيث أظهرت الجماهير حماسها في ملعب الجوهرة، حيث أطلقوا الهتافات احتفالًا بهذا الإنجاز.

المباراة شهدت مهرجانا من الأهداف، حيث أظهر الهداف السابق لنادي ريال مدريد تألقا واضحا بتسجيله ثلاثية في شباك الوحدة. وبذلك، أصبح عوار أول لاعب يسجل في أول ثلاث مباريات له منذ انطلاقة الموسم في دوري المحترفين مع نادي الاتحاد السعودي.

بداية مميزة في مسيرة عوار مع الأندية

تعتبر بداية حسام عوار مع نادي الاتحاد هي الأفضل في مسيرته الكروية، حيث لم يسبق له أن سجل في ثلاث مباريات متتالية مع أي من الأندية التي لعب لها، مثل ليون أو روما. وقد حصل عوار على تقييم قدره 7.1 من 10 وفقاً لموقع سوفا سكور المتخصص في إحصائيات اللاعبين.

ترتيب الدوري وتأثير عوار الإيجابي

نتيجة هذا الفوز رفعت رصيد نادي الاتحاد إلى تسع نقاط كاملة في صدارة ترتيب دوري “روشن” السعودي، متساوياً مع نادي الهلال. يذكر أن الاتحاد قد تعاقد مع عوار في صيف 2024 قادماً من روما مقابل 12 مليون يورو، ليبدأ مسيرته مع الفريق بتسجيل هدف الفوز في الجولة الأولى ضد الخلود.

تواصل نجاحات عوار مع الاتحاد، حيث سجل هدف الانتصار على التعاون في الجولة الماضية عبر ركلة جزاء، ليعود مرة أخرى ويسجل في المباراة الثالثة على التوالي بعد عرضية رائعة من اللاعب موسى ديابي.

بهذا الأداء المذهل، يثبت حسام عوار أنه واحد من أبرز اللاعبين في الدوري السعودي، ويستعد لمواصلة التألق في المباريات القادمة.


العميل الحلقة 22