أنتوني ماندريا محل اهتمام في إنجلترا اخبار الجزائر

أنتوني ماندريا محل اهتمام في إنجلترا اخبار الجزائر

من المحتمل أن يغادر الحارس الدولي أنتوني ماندريا صفوف ناديه الفرنسي “كان”، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، من أجل تصحيح مسار مسيرته مع المنتخب الجزائري.

ودخل حاري نادي “كان” الفرنسي أنتوني ماندريا، دائرة اهتمامات نادي هال سيتي وفريق كوفانتري الناشطان في دوري الدجرة الأولى الإنجليزية “تشامبيون شيب”، بحسب ما ودر في موقع “فينك فوتبول”.

وتدرس إدارة كل من نادي هال سيتي وفريق كوفانتري، فكرة التعاقد مع الحارس الدولي الجزائري، خلال “الميركاتو” الصيفي الحالي، بعدما أعجب مسؤولو كلا الفريقين بمستوى “فنك الصحراء”.

ومن بين العوامل التي قد تساعد في انتقال أنتوني ماندريا لأحد الفريقين، هي قيمته السوقية التي تبلغ 03 ملايين “يورو”، بحسب آخر تحديث لموقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

تابع في الفيديو قصة توسّط يوسف #بلايلي لأنتوني #ماندريا لضمه للخضر pic.twitter.com/XXHq241wwx

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) November 16, 2022

كما أن التنافس الكبير الذي تشهده منافسة الدرجة الأولى الإنجليزية، قد تساهم في تطوير مستوى صاحب الـ27 عاما لتجعله في مستوى تطلعات الجماهير الجزائرية التي هاجمته بشدة مؤخرا في مبارايات “الخضر”.

وخلال الموسم الكوري المقبل، يرغب أنتوني ماندريا في محو الصورة السلبية التي تشكلت في ذهن الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، الذي استهل رحلة البحث عن حارس جديد، يعتمد عليه مستقبلا.

وبحسب آخر التسريبات فإن التقني البوسني، ومن مدرجات ملعب 05 جويلية الأولمبي بالعاصمة، عثر على أول حارس قد يمنحه فرصة حراسة شباك المنتخب الجزائري مستقبلا.

وأعجب فلاديمير بيتكوفيتش كثيرا بما قدمه حارس نادي شباب بلوزداد ألكسيس قندوز، في نهائي كأس الجزائر، عشية الجمعة أمام نادي مولودية الجزائر، وقد يستدعيه للمشاركة في تربص شهر سبتمبر المقبل.