سبب مثير لاعتزال أوكيدجة اللعب مع منتخب الجزائر اخبار الجزائر

سبب مثير لاعتزال أوكيدجة اللعب مع منتخب الجزائر اخبار الجزائر

نقل موقع إذاعة “فرانس بلو” جانبا من تصريحات الحارس الدولي الجزائري السابق ألكسندر أوكيدجة، التي تحدث فيها عن مشواره مع المنتخب الوطني الجزائري.

وكشف حارس نادي ميتز الفرنسي ألكسندر أوكيدجة سببا مثيرا لاعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب الوطني الجزائري.

وقال أوكيدجة إنه شعر بأن جسده لم يعد قادرا على اللعب مع ناديه ماتز الفرنسي، والمشاركة مع كتيبة “محاربي الصحراء”.

وأضاف صاحب .. عاما أم السفر للعب المباريات في القارة الإفريقية أمر صعب جدا، مضيفا أنه كان يخشى التعرض لإصابة خطيرة تبعده عن الملاعب لفترة أو تنهي مشواره الكوري مبكرا.

ألكسندر #أوكيدجة يضع حدا لمسيرته الدولية مع المنتخب الجزائري وبلماضي يوجه رسالة مؤثرة لحارس “الخضر”.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/qzSVt0ViGI

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 16, 2023

وتابع الحارس الدولي السابق، أنه وفي ظل كل ما سلف ذكره، فضل الاعتزال مع المنتخب الجزائري والتركيز على اللعب مع ناديه الفرنسي ماتز، مذكرا بأن عقده ما زال ممتدا لعامين مقبلين.

وكان أوكيدجة قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب بلده الجزائر، خلال معسكر شهر جوان الماضي، الذي لعب فيه رفاق محرز مواجهتين الأولى أمام أوغندا والثانية ودية كانت أمام تونس.

وقال حارس “محارب الصحراء” في مقطع فيديو نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي، إنه قرر الاعتزال دوليا مؤكدا أنه بذل كل جهده خلال كل التربصات والمباريات التي خاضها مع “الخضر”.

ويملك الحارس ألكسندر أوكيدجة في رصيده الدولي، 06 مباريات رفقة منتخب بلده الجزائر، فضلا عن كونه واحدا من المجموعة التي توجت بلقب كأس أمم إفريقيا “كان” مصر 2019.