مفاجأة مرتقبة في قائمة بلماضي خلال تربص سبتمبر اخبار الجزائر

مفاجأة مرتقبة في قائمة بلماضي خلال تربص سبتمبر اخبار الجزائر

يفكر الناخب الوطني جمال بلماضي في الحلول الممكنة قصد تغطية النقص الذي سيخلفه غياب بعض العناصر الأساسية في التشكيلة الوطنية خلال تربص سبتمبر المقبل.

وكشف موقع “لاغازيت دي فيناك” أن قائمة بلماضي ستحمل مفاجأة باستدعاء الثنائي أندي ديلور و فيكتور لكحل اللذان ينشطان في صفوف نادي أم صلال القطري.

وذكر المصدر ذاته أن بلماضي حسم الأمر في قضية استدعاء المهاجم أندي ديلور من أجل تعويض الغياب المحتمل للوافد الجديد إلى صفوف نادي كوريتيبا البرازيلي.

وتشير آخر الأخبار بأن أكثر ما يؤرق المدرب، جمال بلماضي، هو خط الهجوم لقلة الخيارات وغياب الكثير من الأسماء عن جو المنافسة مع أنديتها.

وقد يلجأ بلماضي إلى الاستنجاد بأندي ديلور وضمه إلى القائمة النهائية في ظل عدم فصل المخضرم إسلام سليماني في مستقبله واستمرار وضعيته كلاعب دون فريق، وكذلك الالتحاق المتأخر للشاب محمد الأمين عمورة بناديه الجديد، سانت غيلواز البلجيكي.

ورغم أن الناخب الوطني امتعض من قرار فيكتور لكحل باللعب في نادي أم صلال، إلا أن الأخير بات ضمن اهتمامات بلماضي، من أجل ضمه إلى معسكر الخضر شهر سبتمبر المقبل.

وأكد الموقع ذاته بأن الثنائي يتواجدان ضمن القائمة الموسعة التي يعد بلماضي مسبقا، قبل أن يختار القائمة النهائية وذلك تحسبا لأي طارئ أو مفاجأة غير سارة.

وذكرت تقارير إعلامية بأن متوسط ميدان فاتح كاراجومروك التركي سفيان فيغولي دخل مخططات الناخب الوطني جمال بلماضي، من أجل إعادته إلى صفوف الخضر بداية من شهر سبتمبر المقبل.