اجتماع طارىء في شباب بلوزداد بسبب قضية مبولحي اخبار الجزائر

اجتماع طارىء في شباب بلوزداد بسبب قضية مبولحي اخبار الجزائر

تسارعت الأحداث في بيت شباب بلوزداد على خلفية فسخ عقد المدرب البلجيكي للفريق سفان فندربروك عقب الهزيمة التي مني بها على يد اتحاد خنشلة.

وذكرت مصادر مقربة من بيت الفريق البلوزدادي أن هناك اجتماعا الأسبوع القادم بين الرئيس المدير العام لشركة مدار شرف الدين عمارة و رئيس شباب بلوزداد مهدي رابحي.

وذكرت المصادر ذاتها، بأن إدارة شرف الدين عمارة ستطلب تفسيرات من رابحي بخصوص قضية المدرب فندربروك البلجيكي، الذي تمت اقالته مباشرة بعد خسارة الفريق أمام خنشلة.

وتشير بعض الأخبار، إلى أن المدرب البلجيكي يطالب بتعويض و تسوية مستحقاته كاملة الى غاية انتهاء عقده لمدة سنتين و يرفض الحصول على أجرة شهرين فقط.

و ستطلب إدارة “مدار” أيضا تفسيرات من رئيس مجلس إدارة شباب رابحي بخصوص قضية الحارس مبولحي، بعد أن وصلت الإدارة تقريرا بتدخل الرئيس رابحي في هذه القضية مباشرة.

وكان مدرب شباب بلوزداد السابق سفان فندربروك، قد أبقى مبولحي خارج خياراته الفنية في دكة البدلاء، لكن الحارس الدولي الجزائري لم يتقبل الأمر وغادر نحو فرنسا.

وتشير مصادر مقربة من بيت الشباب، إلى أن مبولحي عاد إلى أرض الوطن، فور رحيل المدرب فندربروك عن العارضة الفنية للفريق البلوزدادي.

من جهة أخرى كشفت تقارير إعلامية تونسية، رغبة الترجي الرياضي التونسي في التعاقد مع المدير الفني البلجيكي سفين فاندنبروك، خلفاً لمعين الشعباني المستقيل من منصبه الأسبوع الماضي.

وحسب المصادر ذاتها، تأتي رغبة الترجي في استقدام، فاندنبروك، بسبب تجربته الثرية في الملاعب الأفريقية والعربية بعد محطات عدة قضاها في القارة السمراء.