عمّورة يختار قميصه في نادي فولفسبورغ الألماني اخبار الجزائر

عمّورة يختار قميصه في نادي فولفسبورغ الألماني اخبار الجزائر

اختار المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمّورة قميصه الذي سيحمله مع ناديه الجديد فولفسبورغ الألماني.

وبات انتقال الدولي الجزائري، ولاعب نادي سانت جيلواز البلجيكي، محمد أمين عمورة، إلى نادي فولفسبورغ الألماني، مسألة وقت لا غير ، بعدما توصل جميع الأطراف لاتفاق نهائي.

وكشف الصحفي البلجيكي “ساشا تافولييري” بأن نادي فولفسبورغ الألماني، سيقدم لاعبه الجديد محمد أمين عمورة، مطلع الأسبوع المقبل.

وذكر المصدر ذاته بأن نادي سانت جيلواز البلجيكي سيستفيد من مبلغ 18 مليون أورو نظير انتقال عمّورة إلى فولفسبورغ الألماني.

وكان مهاجم المنتخب الجزائري، قد التحق بالنادي البلجيكي الصيف الماضي، قادما من لوغانو السويسري، مقابل 4 ملايين أورو فقط، واستطاع في أول موسم له، تسجيل 21 هداف وصناعة 7 آخرين.

وكان مهاجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، قد أغلق الأبواب في وجه جميع أندية منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي كانت ترغب في التعاقد معه، وفي مقدمتها نادي ليفربول.

واختار محمد أمين عمورة اللعب في الدوري الألماني لكرة القدم، لأنه يرى أن أسلوبه يتوافق مع طريقة اللعب الموجودة في منافسة “البندسليغا”، على حد ما كشفته مصادر لموقع “وين وين”، الأسبوع الماضي.

وسيكون التحاق “فنك الصحراء” بمنافسة الدوري الألماني، بمثابة خوض رهان صعب في تجربة جديدة بمشواره الاحترافي، حيث سيلعب في مستوى أعلى من منافستي الدوري السويسري والبطولة البلجيكية.

ويعتبر هذا الانتقال خطوة جديدة في مشوار عمورة الذي انتقل من وفاق سطيف نحو نادي لوغانو السويسري، ثم بعدها إلى الدوري البلجيكي قبل أن يحط الرحال في “البندسليغا” التي تعتبر من الدوريات الخمس الكبرى.