-

أمينة عمورة: نجم فولفسبورغ يتألق في الميدان

(اخر تعديل 2024-09-28 17:18:16 )

في ليلة كروية مثيرة، خطف النجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة الأضواء في مباراة ناديه فولفسبورغ ضد فريق شتوتغارت، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم. لقد كانت مباراة مليئة بالإثارة، لكن عمورة استطاع أن يكون نجمها بلا منازع، رغم أن فريقه فقد فوزًا كان في متناول اليد في اللحظات الأخيرة.

أداء عمورة المذهل

ظهر "محارب الصحراء" بشكل رائع، حيث قام بتقديم تمريرة حاسمة لزميله جوناس ويند، مما أدى إلى تسجيل الهدف الأول في الدقيقة العشرين. الجميع كان يترقب لحظة تألقه، وقد نجح في تحقيقها بامتياز.

pic.twitter.com/kZSsc8APrF

— Live stream on @FCStreamTV (@daphine65386) September 28, 2024

الهدف الثاني والإصابة

بعد انتهاء الشوط الأول بتعادل إيجابي، أظهر عمورة مهاراته مرة أخرى في الدقيقة الثامنة والستين بتسجيله الهدف الثاني لفولفسبورغ. لقد كان عنصرًا مزعجًا لدفاعات شتوتغارت، خصوصًا بعد أن طرد أحد لاعبيهم، أتكان كرازور، في الدقيقة الثالثة والستين.

pic.twitter.com/nx0cvTFDIR

— Live stream on @FCStreamTV (@daphine65386) September 28, 2024

أحداث مثيرة بعد الطرد

لكن الأمور لم تكن سهلة بالنسبة لعمورة، حيث تعرض لبطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الخامسة والسبعين بعد تدخل قوي. لحسن حظه، وبعد مراجعة تقنية "الفار"، تراجع الحكم عن قراره وقرر الاكتفاء ببطاقة صفراء.

📷 القطار 📷 محمد أمين عمورة يسجل الهدف الثاني لـ فولفسبوغ في شباك شتوتغارت( 2_1 ) ويطرد بالبطاقة الحمراء 📷 📷 .
📷 الحكم يعود لتقنية الفيديو ويلغي📷 البطاقة الحمراء📷 المباشرة لعمورة محمد أمين📷 بعد التدخل القوي على لاعب شتوتغارت.#جريدة_الكأس_الجزائرية#الكأس_dzpic.twitter.com/Qyd5iKweut

— جريدة الكأس (@journalelkass) September 28, 2024

إصابة وغياب مفاجئ

للأسف، تعرض المهاجم الجزائري لإصابة عضلية في منطقة الجزاء، مما اضطره لمغادرة الملعب تاركًا رفاقه متفوقين في النتيجة. لكن الأمور تبدو غير مستقرة بعد خروجه.

هدف التعادل المفاجئ

بعد إضافة ثماني دقائق كوقت بديل، تلقى فولفسبورغ هدف التعادل في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، مما أضاع الفوز الذي كان في متناول اليد.

pic.twitter.com/wWaRmJGDk8

— Live stream on @FCStreamTV (@daphine65386) September 28, 2024

المركز الحالي للفريق

بهذا التعادل، رفع فولفسبورغ رصيده إلى أربع نقاط، ليحتل المركز الثالث عشر مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري الألماني.

إنجازات عمورة

في هذه المباراة، استهل عمورة مشواره في تسجيل الأهداف في الدوري الألماني، حيث استطاع تسجيل هدفه الأول. بالإضافة إلى ذلك، أضاف تمريرة حاسمة جديدة إلى سجله، ليصبح لديه ثلاث تمريرات حاسمة في ثلاث مباريات.

🔴 Mohamed Amoura est IMPLIQUÉ dans 4 buts en 3 matchs cette saison avec Wolfsburg ! 🇩🇿✨ pic.twitter.com/3vMRL7NZ14

— Vibes Foot (@VibesFoot) September 28, 2024
أسرار البيوت 2 الحلقة 171

آمال الجماهير

يأمل عشاق المنتخب الوطني الجزائري أن لا تكون إصابة عمورة خطيرة، حتى يتمكن من المشاركة في مواجهتي توغو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. الجماهير تترقب عودته إلى الميدان بشغف.