-

مواجهة الجزائر ضد توغو في تصفيات أمم إفريقيا

(اخر تعديل 2024-10-09 22:38:12 )

المنتخب الجزائري يستعد لمواجهة توغو

غداً الخميس، سيكون المنتخب الجزائري على موعد مع تحدٍ جديد ومثير، حيث يستضيف منتخب توغو في مباراة هامة ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا لعام 2025. هذه المباراة تمثل فرصة كبيرة للمنتخب الجزائري لتحقيق انتصار آخر يعزز من موقعه في صدارة المجموعة.

تفاصيل المباراة ومكانها

ستقام المباراة على ملعب 19 ماي 1956 في مدينة عنابة، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة ليلاً بتوقيت الجزائر. يعد ملعب عنابة من الملاعب التاريخية التي شهدت العديد من اللحظات الكروية الرائعة، مما يضفي أجواءً خاصة على هذه المباراة.

البث التلفزيوني للمباراة

سيتم نقل المباراة عبر التلفزيون العمومي الجزائري، بالإضافة إلى قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports HD 1، مما يتيح لعشاق كرة القدم متابعة أحداث اللقاء مباشرة من منازلهم.
حجر ورق مقص الحلقة 18

ترتيب المجموعة والتطلعات

يتصدر المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، متقدماً بفارق 4 نقاط عن منتخب توغو الذي يحتل المركز الثاني برصيد نقطتين. بينما يتقاسم منتخبا ليبيريا وغينيا الاستوائية المركز الأخير برصيد نقطة واحدة لكل منهما. هذه المعطيات تشير إلى أهمية المباراة، حيث يسعى المنتخب الجزائري إلى تأمين موقعه في النهائيات.

نظام التأهل للبطولة

يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 جانفي 2026، بينما يتأهل منتخب واحد من المجموعة التي تضم فريق البلد المستضيف. لذا، فإن الفوز في هذه المباراة سيكون له تأثير كبير على مسيرة المنتخب نحو البطولة.