-

الجزائر تسعى للتأهل لكأس أمم إفريقيا 2025

(اخر تعديل 2024-10-03 03:26:30 )

يستعد المنتخب الوطني الجزائري بقيادة المدرب فلاديمير بيتكوفيتش لمواصلة مشواره في تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة في المغرب عام 2025. يأتي ذلك في إطار الجهود الحثيثة لتحقيق حلم الجماهير الجزائرية بالتأهل إلى النهائيات، حيث يسعى الفريق لتحقيق نتائج إيجابية تؤهله للعب في البطولة الأفريقية الكبرى.

من المتوقع أن يكشف الطاقم الفني للمنتخب عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في التربص المقبل خلال مؤتمر صحفي يعقد يوم غد الخميس، وفقاً لأحدث المعلومات المتداولة. ومن بين الأسماء التي يُفترض أن تكون في القائمة، النجم الشاب أحمد قندوسي، الذي يُعتبر أحد أبرز الخيارات المتاحة للمدرب.

قندوسي: إضافة مميزة لوسط ميدان "الخضر"

يُعتبر أحمد قندوسي أحد أهم العناصر التي ستعزز وسط ميدان المنتخب الجزائري في مباراتي توغو القادمتين، وخاصة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق نتيجة الإصابات، مثل غياب بن ناصر وبن طالب.

تجدر الإشارة إلى أن قندوسي قد شارك في التربص الذي أقيم في سبتمبر الماضي، حيث تم استدعاؤه لتعويض غياب زميله هشام بوداوي بسبب الإصابة، مما يبرز ثقة المدرب فيه.
المتوحش 2 مدبلج الحلقة 196

الجزائر تواجه توغو في مبارتين حاسمتين

سيستضيف المنتخب الجزائري نظيره من توغو يوم 10 أكتوبر الحالي، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2025. وستُقام المباراة على ملعب 19 ماي في مدينة عنابة، حيث من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

بعد ذلك، سيتجدد اللقاء بين المنتخبين في 15 من الشهر ذاته، حيث سيحل المنتخب الجزائري ضيفاً على توغو في الجولة الرابعة، والتي ستُقام في ملعب كيغي بالعاصمة التوغولية، وستبدأ في الخامسة عصراً بتوقيت الجزائر.

مواصلة الصدارة للاقتراب من "كان" 2025

يأمل المنتخب الجزائري في تحقيق نتائج إيجابية خلال المبارتين المقبلتين أمام توغو، وذلك لمواصلة صدارة المجموعة الخامسة، حيث يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط. وقد بدأ "الخضر" مشوار التصفيات بفوز مقنع على الغابون بهدفين دون رد، تلاه انتصار ساحق على ليبيريا بثلاثة أهداف نظيفة.

إن نجاح المنتخب في تحقيق النتائج المرجوة سيساهم بلا شك في تعزيز آمال الجماهير الجزائرية في رؤية فريقهم في النهائيات القارية، مما يجعل المواجهات القادمة محط أنظار عشاق الكرة الجزائرية.