المنتخب الجزائري: تألق الثلاثي في تصفيات كان 2025 اخبار الجزائر

المنتخب الجزائري: تألق الثلاثي في تصفيات كان 2025 اخبار الجزائر

إنهاء معسكر المنتخب الجزائري

اختتم الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله، يوم الثلاثاء الماضي، معسكر المنتخب الجزائري، الذي شهد خوض الفريق لمواجهتين في شهر سبتمبر الحالي ضمن تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، التي ستقام في المغرب.

رسالة المدرب بعد المباراة الثانية

بعد انتهاء المباراة الثانية التي أقيمت أمام منتخب ليبيريا، بعث التقني البوسني برسالة قوية للاعبين، حيث أبدى رضاه عن أداء ثلاثة لاعبين كانوا في قمة التألق خلال اللقاء، وفق ما كشفه مصدر لموقع "وين وين".

شكر خاص للثلاثي المتألق

وجه بيتكوفيتش شكره للثلاثي المكون من آدم زرقان، أمير سعيود، والوافد الجديد محمد فارس، على الجهود الكبيرة والأداء المتميز الذي قدموه في المباراة الثانية من التصفيات.

أداء زرقان وفارس

تألق زرقان بشكل خاص حيث شارك أساسيًا في اللقاء وسجل هدفًا من أصل الأهداف الثلاثة التي حققها المنتخب، بينما منح المدرب الوطني فرصة اللعب أساسيًا لمحمد فارس لأول مرة في مسيرته، مما يعكس الثقة التي يوليها له.

أمير سعيود يثبت نفسه

كما أشاد بيتكوفيتش بالأداء الذي قدمه أمير سعيود، رغم أنه شارك في الدقائق الأخيرة من المباراة، مما يدل على قدرة اللاعبين على تقديم أداء متميز في أي لحظة.
ليلى الحلقة 2

ثقة المدرب في اللاعبين

أكد بيتكوفيتش للاعبين الثلاثة أنه كان راضيًا عن العزيمة والإصرار اللذين أظهروهما خلال أيام المعسكر. وأوضح أنه رفض دعوة لاعبين آخرين لتعويض المصابين الذين غادروا المعسكر، لأن ثقته كانت كبيرة في زرقان، فارس وسعيود، وهو ما أثبتوه فوق الملعب.

انطلاقة مميزة في التصفيات

حقق أشبال بيتكوفيتش انطلاقة مميزة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالفوز على منتخب غينيا الاستوائية بهدفين نظيفين في مدينة وهران. كما تمكنت كتيبة "الخضر" من استعادة نغمة الانتصارات خارج الديار، حيث حققوا فوزًا كاسحًا على ليبيريا بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من التصفيات.