المريخية القطري ينهي تعاقده مع مجيد بوقرة اخبار الجزائر

المريخية القطري ينهي تعاقده مع مجيد بوقرة اخبار الجزائر

هل تريد ملخصا مني؟

أنهى نادي المريخية القطري قصة المدرب الجزائري مجيد بوقرة، الذي فشل وأشباله في تحقيق البقاء في دوري الدرجة الأولى القطرية لكرة القدم.

وأصدرت إدارة نادي المريخية القطري، بيانا على حسابها الرسمي بمنصة “X”، أعلنت من خلاله إنهاء مهام المدرب الجزائري مجيد بوقرة، من على رأس العارضة الفنية للفريق.

ونشرت الإدارة صورة مركبة يظهر فيها الناخب الوطني السابق وجهازه الفني، مرفقة إياها بعبارة: “شكرا لك مجيد بوقرة، ولِبقية زملائك في الجهاز الفني. نتمنى لكم التوفيق في عملكم المستقبلي”.

Thank you Madjid Bougherra and his crew, and we wish you success .#المرخية pic.twitter.com/b57mOgGvxd

— نادي المرخية الرياضي (@almarkhiyasc) June 4, 2024

وكان طاقم المدرب بوقرة يضم لاعبان دوليان وهما المدافع الدولي السابق وأعضاء طاقمه الفني جمال مصباح والحارس محمد بن حمو، بالإضافة إلى مدرب اللياقة البدنية فينسنت.

وارتبط التقني الجزائري بعقد مع الفريق القطري، كان من المفروض انتهاؤه صيف 2026، لكن فشله في قيادة النادي للبقاء، دفع الإدارة إلى فسخ عقده.

واحتل نادي المريخية المركز الـ11 في جدول ترتيب فرق دوري “إكسبو”، حيث أتيحت له فرصة أخرى للبقاء في دوري الأضواء بخوض مواجهة في الدوري الفاصل.

وواجه الناخب الوطني السابق وأشباله في نادي المريخية أمام منافسهم نادي الشحانية ثاني ترتيب دوري الدرجة الثانية، لكنهم خسروا المواجهة بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

المدرب مجيد #بوقرة يفشل في الرهان مع نادي #المرخية بدوري نجوم قطر pic.twitter.com/grqHNWcTqU

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 6, 2024

وأشرف مدرب المنتخب الوطني الجزائري المحلي سابقا، على نادي المريخية في 18 مباراة بمنافسة البطولة القطرية، موسم 2024/2023، باحتساب مباراة الملحق.

وحقق المدرب مجيد بوقرة وأشباله 04 انتصارات و03 تعادلات وتعرضوا لـ03 هزائم، حيث اكتفوا بجميع 15 نقطة من أصل 51 نقطة كانت متاحة لهم.