آيت نوري يصف اللعب مع “الخضر” في كأس أمم اخبار الجزائر

آيت نوري يصف اللعب مع “الخضر” في كأس أمم اخبار الجزائر

اعتبر الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، اللعب مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا بتحقيق للحلم الذي راوده منذ سنوات.

وقال الجناح الجزائري ولاعب نادي ولفرهامبتون الإنجليزي في حوار مع موقع dzfoot، إنه يتطلع للعب نهائيات كأس الأمم الإفريقية، مؤكدا أن الجميع ينتظرها، لأنها “حلم”.

كما أعرب آيت نوري عن رغبته في أن يتم استدعائه من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي لتمثيل الجزائر في المنافسة القارية التي ستحتضنها دولة كوت ديفوار ملطع السنة المقبلة.

وأضاف الدولي الجزائري، أنه يحاول تقديم أفضل ما لديه حين يلعب للمنتخب الوطني، مؤكدا أن اللعب للجزائر “له طعم خاص”، وهدفه أن يجعل كل الجزائريين في العالم فخورين بـ “الخضر”.

وبخصوص غيابه عن التربص الأخير للمنتخب الوطني، أكد ريان آيت نوري أنه تعرض لإصابة قوية سببت له إرتجاج في المخ، مما استدعى الخضوع لبرنامج علاج خاص في ناديه الإنجيليزي.

وأضاف الدولي الجزائري أن الإصابة أدت إلى شعوه بصداع متكرر، مما حال دون التحاقه بالمنتخب الوطني، حيث أكد أنه يفضل أن يكون جاهزاً 100% حين يحمل الألوان الوطنية.

وتطرق صاحب الـ 22 سنة إلى تعرضه لإصابة قديمة في نفس المكان حين كان لاعباً لنادي أنجيه الفرنسي مما أدى إلى تأثره بالإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد نادي أستون فيلا.

وعاد آيت نوري للحديث عن التحاقه بصفوف “الخضر”، حيث أكد أن تمثيل الجزائر يعتبر بالنسبة له فخر كبير بالنسبة له، مشيراً إلى أنه كان مشجعًا لرفقاء محرز خلال كأس الأمم الأفريقية سنة 2019.