بعد الفوز على السنغال.. لاعب دولي سابق يدعو اخبار الجزائر

بعد الفوز على السنغال.. لاعب دولي سابق يدعو اخبار الجزائر

أجرى الحارس الدولي السابق نصر الدين دريد حوار مع موقع “العربي الجديد”، تحدث فيه عن فوز المنتخب الجزائري بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، على مضيفه المنتخب السنغالي وديا، بنتيجة هدف دون رد.

وقال نصر الدين دريد إن لاعبي المنتخب الجزائري، قدموا مباراة بطولية أمام بطل قارة إفريقيا منتخب السنغال، وطبقوا تعليمات مدربهم الوطني جمال بلماضي بحذافيرها.

وأضاف حارس كتيبة “الخضر” السابق، أن رفاق القائد محرز حققوا ما خططوا له في ودية كتيبة “أسود الترنغا”، بعدما استغلوا كرة ثابتة جاء إثرها هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم فارس شايبي.

وتابع أن منتخب الجزائر يقدم أداء أفضل عندما يواجه منتخبات تلعب كرة قدم هجومية، مشيرا إلى أن رفاق محرز يجيدون اللعب على المرتدات، على العكس من مواجهة منافسين يركنون إلى الخلف في الدفاع.

ونبه نصر الدين دريد إلى وجوب استغلال قدرات اللاعبين، الذين يستطيعون كسر تكتلات المنافسين، وهو أمر من المؤكد أن بلماضي متفطن له، على حد تصريحاته.

ورأى المتحدث أن الفوز الودي على منتخب السنغال، يعتبر جد مهم من الناحية المعنوية، وسيعيد الثقة لرفاق عيسى ماندي، خصوصا وأنه جاء أمام منتخب فاز على البرازيل وديا الشهر الماضي.

بلماضي يكشف وجود “خائن” للوطن و”خبيث” في هيئة “فاف” و”الخضر” ويدعوا الجميع لتحمل المسؤولية pic.twitter.com/SjxwJY1wfK

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) September 13, 2023

واعتبر نصر الدين دريد أن المدرب بلماضي، تفوق تكتيكيا على منافسه السنغالي أليو سيسي، وأسعد الجماهير بنتيجة الفوز، التي ستسمح بالتحضير لخوض نهائيات “كان” 2023 في أجواء هادئة.

وأردف حارس منتخب الجزائر سابقا، أن جمال بلماضي مدرب محظوظ بامتلاكه مواهب شابة، في شاكلة شايبي وآيت نوري وبوعناني في انتظار التحاق عوار، قائلا إنه لا خوف على مستقبل كتيبة “الخضر”.

وبحسب تصريحات نصر الدين دريد، فإن الناخب الوطني جمال بلماضي، يحتاج إلى الدعم والتشجيع في الفترة الحالية الحساسة، التي يمر بها المنتخب الجزائري.