بعد الأزمة.. هل ننتظر عودة عطال إلى نادي نيس اخبار الجزائر

بعد الأزمة.. هل ننتظر عودة عطال إلى نادي نيس اخبار الجزائر

بعد الأزمة التي عاشها اللاعب الدولي الجزائري يوسف عطال مع ناديه “نيس” الفرنسي، ومحاكمته من طرف القضاء الفرنسي، تدور العديد من الأسئلة حول عودة عطال إلى نادي نيس.

في هذا الإطار، سألت مجلّة “أونز مونديال” اللاعب عن مستقبله مع فريق الجنوب الفرنسي وإمكانية عودة عطال إلى نادي نيس، غير أنّ اللاعب تحفّظ عن الإجابة.

وقال عطال في هذا الشأن، “أترك الإجابة عن هذا السؤال لموعد آخر، أنا أصب كل تركيزي على المشاركة في كأس أفريقيا للأمم التي ستدور في ساحل العاج”.

للإشارة، فإنّ عقد المدافع الأيمن مازال متواصلاً مع ناديه حتى يوم 30 جوان 2024.

يذكر، أنّه جرت محاكمة اللاعب الجزائري منذ أيام، حيث قدّمت النيابة العامة بمحكمة نيس التماسا بـ 10 أشهر سجنا مع وقف التنفيذ وغرامة مالية بقيمة 45 ألف يورو، كما طالبت النيابة الفرنسية، عطال ببثّ قرار المحكمة في حقّه طيلة شهر كامل عبر صفحته الرسمية “أنس

وجرت محاكمة عطال، بعد اتهامات وُجّهت له في قضية “التحريض على الكراهية”، التي لُفّقت له على خلفية تضامنه مع الشعب الفلسطيني، وذلك أياما قبل كان 2023.

يذكر، أنّ محامي اللاعب الجزائري كان قد أكد خلال المرافعات، أن قضية نشر عطال للرسالة التي قيل إنها “محرضة” لم تكن على الأراضي الفرنسية وكان متواجدا حينها مع المنتخب الجزائري وهذا مخالف للقانون الفرنسي و لا يمكن محاكمته على حد قوله.

وأضاف: “الفيديو الذي نشره عطال باللغة العربية و بدون تعليق و موجه لمتابعيه العرب و ليس له علاقة مع الشعب الفرنسي”.