بعد مصر.. تونس تعلن قطع الكهرباء عن بعض المناطق اخبار الجزائر

بعد مصر.. تونس تعلن قطع الكهرباء عن بعض المناطق اخبار الجزائر

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، اليوم الجمعة، قطع الكهرباء 6 ساعات عن عدد من المناطق في أقاليم أريانة وزغوان والمنستير يومي السبت والأحد بغرض الصيانة الدورية للشبكات.

وقالت الشركة في بيان لها نشرته وسائل إعلام محلية، “في نطاق برنامجها الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء وحرصا منها على ضمان أجود الخدمات سيتم قطع التيار الكهربائي

وكشفت الشركة التونسية أنه سيتم قطع الكهرباء يوم السبت 06 جويلية 2024 من الساعة 09:00 صباحا إلى الساعة 15:00 بعد الزوال في منطقة سكرة نهج المصمودي بحي الفتح وسيدي فرج.

وأضافت أنه سيتم قطع الكهرباء يوم الأحد 07 جويلية 2024 بمنطقة سكرة في نهج المطار دار فضال ونهج راس جدير، ومنطقة زغوان من الساعة 06:00 صباحا إلى الساعة 11:00صباحا في جزء من منطقة الرواقية.

أما بالمنستير سيتم قطع الكهرباء على كامل مدينة منزل نور من الساعة 07:00 صباحا إلى الساعة 14:00 بعد الزوال، وفق بيان الشركة التونسية للكهرباء والغاز.

وأفادت الشركة أنها تعول على تفهم زبائنها لهذا الانقطاع الظرفي، وتعلم سكان المناطق المعنية بأن عملية إرجاع التيار الكهربائي تتم بصفة تدريجية حسب تقدم الأشغال ودون سابق إعلام.

وكانت الشركة القابضة للكهرباء في مصر قد شرعت في العمل بخطة تخفيف الأحمال لمدة ساعتين يوميًا، بداية من 1 جويلية الجاري.

وقالت الشركة المصرية، إن عملية انقطاع التيار الكهربائي “لا تزيد عن ساعتين في كل منطقة، حيث يبدأ تنفيذ هذا التعديل اعتبارا من اليوم 1 جويلية 2024 لتصبح من الساعة 15:00 مساءً وحتى السابعة مساءاً، موزعة على جميع مناطق مصر.