بعد تسريحه من معسكر “الخضر”.. صحفي يثير الجدل اخبار الجزائر

بعد تسريحه من معسكر “الخضر”.. صحفي يثير الجدل اخبار الجزائر

غادر القائد رياض محرز معسكر المنتخب الجزائري، بتسريح من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بعد قرار اتخذه الطاقم الطبي لكتيبة “الخضر”.

وأثار صحفي سعودي جدلاً واسعاً، عشية إعلان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، عبر بيان رسمي، قرار تسريح رياض محرز ومواطنه حسام عوار بداعي الإصابة.

وأشار الصحفي السعودي وليد سعيد في أحد تعليقاته على منشور في حسابه الشخصي بمنصة “X”، إلى احتمال جاهزية محرز لخوض مباراة مع نادي الأهلي يوم الجمعة المقبل.

وبعدما نشر وليد سعيد إحصائية تاريخية عن “محارب الصحراء” في منافسة دوري أبطال أوروبا، قال أحد الناشطين إنه ليس وقت الإحصائيات، لأن محرز لن يلعب مباراة “الكلاسيكو” ضد نادي النصر.

ورد عضو شبكة قنوات “الكأس”، على تعليق ذلك الناشط بعبارة: “بإذن الله سيلعب رياض محرز ضد النصر”، في إشارة منه إلى أن الطاقم الطبي لنادي “الأهلي” سيبذل كل جهده لتجهيز “محارب الصحراء”.

وانتشر خبر احتمال مشاركة رياض محرز في مباراة الجولة المقبلة من منافسة الدوري السعودي أمام نادي النصر، على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي وفي وسائل إعلام عدة.

بإذن الله سيلعب رياض محرز ضد النصر 💚🇩🇿

— وليد سعيد (@Rabanalsafena) September 8, 2024
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 61

واستهل بعض الجزائريين حملة التشكيك في صحة إصابة قائد كتيبة “الخضر”، الذي سرحه المدرب الوطني بيتكوفيتش، ولن يخوض المواجهة المقبلة، يوم الثلاثاء 10 سبتمبر الحالي.

وقال بعض الناشطين في تعليقاتهم إن رياض محرز أصبح يختار المواجهات التي يلعبها مع المنتخب الجزائري، وفضل الغياب عن مواجهة ليبيريا، لأهمية مباراة النصر في البطولة السعودية.

ودافعت فئة أخرى عن قائد منتخب الجزائر، مستندة إلى البيان الرسمي الذي نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يوم أمس السبت.

ويرى بعض الجزائريين أن رياض محرز يبقى واحداً من أكثر اللاعبين الدوليين وفاءً لمنتخب بلده، وأحد أكثر اللاعبين عشقاً لألوان كتيبة “الخضر”، بدليل تلبيته الدعوة رغم أنه كان يلعب في المستوى العالي.

وبات من المؤكد غياب القائد محرز عن مواجهة المنتخب الجزائري المقبلة، أمام المضيف منتخب ليبيريا، ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات “كان” 2025.