بعد تعرضه للإصابة مؤخرا.. رئيس تولوز يحسم اخبار الجزائر

بعد تعرضه للإصابة مؤخرا.. رئيس تولوز يحسم اخبار الجزائر

حسم رئيس نادي تولوز الفرنسي، داميان كولي، مستقبل لاعب المنتخب الوطني الجزائري، فارس شايبي، مع الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال داميان كولي لموقع لاديباش الفرنسي أن اللاعب فارس شايبي باقٍ مع الفريق الموسم القادم، خاصة في ظل الإمكانيات التي يتمتع بها “محارب الصحراء”.

وأكد رئيس تولوز أن النادي تلقى عرض خلال موسم الانتقالات الجاري من فريق ألماني (فرانكفورت)، للظفر بخدمات صاحب الـ 20 عاما، لكن إدارة تولوز تمسكت باللاعب، حسب المصدر نفسه.

وأضاف المتحدث أن الدولي الجزائري لا يمتلك عروض لمغادرة الفريق وأنه ليس للبيع، موضحاً أن الفريق سيعول عليه كثيراً في الموسم الجديد، خاصة بعد مغادرة العديد من العناصر.

وتعرض شايبي في وقت سابق لإصابة على مستوى الكاحل، في مباراة فريقه الودية أمام أوساسونا ضمن تحضيرات تولوز للموسم الجديد.

وانتشرت صورة على نطاق واسع، في شبكات التواصل الاجتماعي، أظهرت نجم النادي الفرنسي شايبي محمولا على الأكتاف، بسبب إصابة في رجله اليمنى.
وبدا “محارب الصحراء” في تلك الصورة، جد متأثر بالإصابة التي لحقته، في مباراة تألق فيها بشكل كبير، ونصب نفسه نجما لها بدون منازع.

وقاد لاعب كتيبة “الخضر” فارس شايبي ناديه تولوز، لتحقيق فوز على نادي أوساسونا، بثنائية نظيفة كان له نصيب هدف الفوز منها.

وسجّل مهاجم منتخب الجزائر هدف فوز فريقه الفرنسي في تلك المباراة الودية، مطلع الدقيقة الـ88، قبل أن يتلقى بعدها إصابة بدت من خلال الصورة وأنها خطيرة.