بعد حملة التشكيك في صحتها.. مقطع فيديو يكشف اخبار الجزائر

بعد حملة التشكيك في صحتها.. مقطع فيديو يكشف اخبار الجزائر

تأكد غياب النجم رياض محرز عن مواجهة المنتخب الجزائري أمام منافسه منتخب ليبيريا، المقررة يوم الثلاثاء 10 سبتمبر الحالي، ضمن الجولة الثانية من تصفيات “كان” 2025.

وتعالت أصوات المشككين في إصابة القائد رياض محرز بعد إعلان هيئة “فاف” من خلال بيان رسمي، تسريحه لمغادرة معسكر المنتخب الجزائري بقرار من الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.
أنا بنت أبي الحلقة 106

وكشفت منصة “المرمى” في مقطع فيديو على صفحتها بـ”فيسبوك”، حقيقة إصابة مهاجم نادي أهلي جدة السعودي في مباراة غينيا الاستوائية.

وبعد خروجه في الدقيقة الـ83 من زمن تلك المواجهة، رصدت كاميرا منصة “المرمى” قائد الخضر يتلقى الإسعافات الأولية في دكة احتياط منتخب الجزائر، بملعب “ميلود هدفي” في وهران.

وتقدم أحد أعضاء الطاقم الطبي لكتيبة “الخضر” إلى القائد محرز، وبدأ بإسعاف ركبته اليسرى، حيث وضع له بعض الثلج وهو الأمر ذاته الذي حدث في رجله اليمنى.

ومن خلال صور “فاف” التي نشرتها أمسية الجمعة، على منصاتها في شبكات التواصل الاجتماعي، ظهر رياض محرز يخوض نوعًا خاصًا من العلاج في صالة تقوية العضلات.

العودة للعمل و التحضير لمباراة ليبيريا #LesVerts⭐⭐ | #123vivalAlgérie🇩🇿 pic.twitter.com/csuf5KXdRJ

— Équipe d Algérie de football (@LesVerts) September 6, 2024

وبعد خضوعه لفحوص من قبل الطاقم الطبي لمنتخب الجزائر، اتضح أن نجم “الأهلي” يعاني من إصابة تمنعه من المشاركة في لقاء ليبيريا، ليتم تسريحه في نهاية المطاف رفقة حسام عوار المصاب بدوره.

وفي سياق حقيقة الإصابة، أثار منشور الصحفي السعودي وليد سعيد في منصة “X” جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

ولمح وليد سعيد إلى احتمال مشاركة رياض محرز مع نادي الأهلي في مباراة فريق النصر، يوم الجمعة المقبل، لحساب منافسة دوري “رون” السعودي.

وأشارت تقارير إعلامية سعودية عدة، اليوم الأحد، إلى بذل الطاقم الطبي لنادي أهلي جدة السعودي كل جهوده لتجهيز محرز من أجل المشاركة في لقاء النصر.

وأكدت مصادر لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن اللاعب الدولي الجزائري سيخضع لاختبارات طبية في نادي الأهلي لمعرفة احتمال مشاركته في مواجهة نادي النصر.

وبعد التواصل مباشرة مع رياض محرز، استلمت إدارة نادي أهلي جدة السعودي تقريرًا طبيًا مبدئيًا حول إصابة لاعبها الجزائري، بهدف تشخيص مدى خطورة الإصابة، وفق ما أكده المصدر السابق.

اختبارات تحدد مصير محرز قبل #النصر //t.co/9jayYtBmt8

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) September 8, 2024

وكان رياض محرز قد عاد إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري ليشارك في تربص الشهر الحالي، بعد غيابه عن أول معسكرين أشرف عليهما الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش.