تهنئة البرلمان الإفريقي لعبد المجيد تبون اخبار الجزائر

تهنئة البرلمان الإفريقي لعبد المجيد تبون اخبار الجزائر

برلمان إفريقيا يُهنئ عبد المجيد تبون بعهدته الثانية

في خطوة تعبر عن دعم القارة الإفريقية، قام البرلمان الإفريقي، يوم الثلاثاء، بإرسال رسالة تهنئة إلى رئيس الجمهورية الجزائرية، عبد المجيد تبون، بمناسبة فوزه بعهدة رئاسية ثانية. وقد أشاد البرلمان بدوره الريادي في تعزيز الديمقراطية والاستقرار ليس فقط في الجزائر، بل في مختلف أنحاء القارة الإفريقية.

شهادة من البرلمان الإفريقي

عبر تشيف فورتيون شارمبيرا، رئيس البرلمان الإفريقي، عن فخره الكبير بثقة الشعب الجزائري في قيادة الرئيس تبون. وأكد أن هذا الفوز الساحق، الذي تحقق بنسبة 94.65% من الأصوات المعبر عنها خلال الانتخابات التي أجريت في 7 سبتمبر، يعكس الإرادة القوية للشعب الجزائري في مواصلة مسار التنمية والاستقرار.

جهود الرئيس تبون في تعزيز التعاون الإفريقي

أكد البرلمان الإفريقي أن إعادة انتخاب الرئيس تبون تعد بمثابة اعتراف بجهوده المستمرة في تعزيز التعاون بين دول القارة، والمساهمة الفعالة في تحقيق التكامل الإقليمي. وقد أشاد البرلمان بالسياسات التي انتهجها الرئيس تبون في سبيل تعزيز التضامن بين الدول الإفريقية وتحقيق التنمية الشاملة.

دور الجزائر في دعم السلام والاستقرار

كما أشار البرلمان الإفريقي إلى الدور المحوري الذي لعبته الجزائر تحت قيادة الرئيس تبون في دعم مساعي الاتحاد الإفريقي الهادفة إلى تحقيق السلام والاستقرار في مختلف أرجاء القارة الإفريقية.
الدم الفاسد الحلقة 2

بيان البرلمان الإفريقي

بهذه المناسبة، يُعتبر البرلمان الإفريقي أن انتخاب الرئيس تبون مرة أخرى هو خطوة إيجابية نحو تعزيز الديمقراطية وتحقيق الأهداف التنموية للقارة الإفريقية.