فيديو لحركة ألهبت غضبهم.. بونجاح يعتذر لجماهير اخبار الجزائر

فيديو لحركة ألهبت غضبهم.. بونجاح يعتذر لجماهير اخبار الجزائر

وجه مهاجم المنتخب الجزائري بغداد بونجاح رسالة مباشرة لجماهير نادي الهلال السعودي، في تصريحات خص بها موقع “العربي الجديد”.

وقدم المهاجم الدولي الجزائري بغداد بونجاح اعتذاره لجماهير نادي الهلال السعودي، مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة إليهم أو إلى أي شخص آخر.

وجاء اعتذار بونجاح لجماهير النادي السعودي، بعدما أشعل غضبهم على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة احتفاله بهدفه في مباراة ناديه السد أمام فريق الهلال، في البطولة العربية للأندية.

وكانت الجماهير “الأهلاوية” قد عبرت عن غضبها الشديد، من وضع بونجاح لأصبعه على فمه، في إشارة منه إلى طلب السكوت، وهي الحركة التي أدخلته موجة انتقادات حادة.

بغداد بونجاح يشير الى جماهير الهلال بالسكوت بعد تسجيله هدف ضدهم منذ قليل 😆🤺pic.twitter.com/ccLSyh5PPb

— Koora DZair 🇩🇿 (@Koora_DZair) July 30, 2023

وبالحديث عن مواجهة نادي السد القطري ومنافسه الهلال السعودي، قال “محارب الصحراء” إنه وغالبية اللاعبين استمتعوا بلعب تلك المباراة، التي جمعت بين ما وصفهما فريقين كبيرين.

وأضاف مهاجم المنتخب الوطني الجزائري أنه ورفاقه في نادي السد القطري، يسعون جاهدين لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، في منافسة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأكد مهاجم كتيبة “عيال الذيب” أنه وبقية زملائه، يستهدفون الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة العربية، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وكان بغداد بونجاح قد ساهم بشكل مباشر، سهرة الأحد الماضي، في فوز نادي السد القطري على فريق الهلال السعودي، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات دور المجموعات في منافسة كأس العرب للأندية.

وقبل منحه تمريرة حاسمة، سجل النجم الجزائري الهدف الأول لفريقه القطري، مطلع الدقيقة الـ40 من زمن الشوط الأول للمواجهة، التي عبرت صفارتها النهائية بهم إلى الدور الثاني من تلك المنافسة.