فيديو لهدف صاروخي.. نجم متوهج يُحرج بلماضي اخبار الجزائر

فيديو لهدف صاروخي.. نجم متوهج يُحرج بلماضي اخبار الجزائر

بعث مدافع نادي ميشيلن البلجيكي رفيق بلغالي رسالة مباشرة للناخب الوطني جمال بلماضي، بشأن أحقيته منحه فرصة للعب رفقة المنتخب الجزائري.

وجاءت رسالة رفيق بلغالي المباشرة لمدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، يوم السبت، ضمن مجريات الجولة الرابعة من منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم، موسم 2024/2023.

وساهم اللاعب الجزائري بلغالي في الفوز الساحق الذي حققه ناديه ميشيلن على مضيفهم نادي سانت جيلواز، الذي ضم قبل يومين المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة.

وقاد المدافع الأيمن لمنتخب الجزائر لأقل من 23 سنة، فريقه للفوز برباعية نظيفة كان له نصيب الهدف منها، في مباراة غاب عنها لاعب المنتخب الوطني الجزائري عمورة.

وبعد دخوله بديلا في الدقيقة الـ73 من زمن المواجهة، استغل بلغالي تمريرة من زميله مالاد، حولها إلى الشباك بتسديدة قوية إلى من زاوية مغلقة، مسجلا الهدف الثالث قبل دقيقة من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

Premier but en Pro League pour le jeune latéral droit Rafik Belghalipic.twitter.com/6Yu6keIFIS

— Chebli Ishaq (@IshaqChebli) August 19, 2023

ويعد هدف المدافع الجزائري الأول له الموسم الحالي رفقة ناديه الجديد ميشيلين، من أصل 04 مباريات خاض اثنين منها بديلا.

ورغم مشاركته بديلا في المواجهة، قدم رفيق بلغالي مستوى كبير، جعله ينهي المواجهة كأحد أفضل اللاعبين، بعدما منحته شبكة “هوسكرود” علامة 10/07.6.

وشد الهدف “الصاروخي” الذي سجله الوافد الجديد لصفوف نادي ميشلين، أنظار الكثير من الناشطين الجزائريين، الذي قالوا بأحقية بلغالي في فرصة مع المنتخب الجزائري.

ورأى كثيرون أن بلغالي وبالنظر إلى إمكاناته الدفاعية، فضلا عن نزعته الهجومية، سيكون حلا إضافيا لبلماضي في دفاع المنتخب الجزائري، إذ لم يعثر إلى حد الآن على بديل مثالي يعوض عطال، الذي يصاب باستمرار.

رفيق بلغالي “المدافع الهداف” يحرج الناخب الوطني جمال بلماضي بسبب ما يفعله في أحد الدوريات الأوروبية pic.twitter.com/sLeS3zeLxb

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) December 6, 2022