فيديو لمراوغة عالمية.. عطال يتلاعب بمنافسه شرقي اخبار الجزائر

فيديو لمراوغة عالمية.. عطال يتلاعب بمنافسه شرقي اخبار الجزائر

يواصل النجم الدولي الجزائري يوسف عطال الظهور رفقة ناديه نيس، في مباريات الدوري الفرنسي لكرة القدم، بداية موسم 2024/2023، بعد تعافيه من إصابة طويلة الأمد، تعرض لها أواخر الموسم الماضي.

وصنع مدافع المنتخب الجزائري يوسف عطال، الحدث على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما شارك أساسيا رفقة ناديه نيس في مباراة المنافس أولمبيك ليون، لحساب الجولة الـ03 من منافسة “الليغ 01”.

🔚 C est terminé à Nice sur ce score nul et vierge 🔴🔵

Prochain rendez-vous à la maison face au PSG le dimanche 3 septembre à 20h45 🔜

0-0 #OGCNOL pic.twitter.com/EMg1lYlT7q

— Olympique Lyonnais (@OL) August 27, 2023

وانتشر مقطع فيديو على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيه “محارب الصحراء”، في أحد اللقطات يخوض صراعا ثنائيا مع المهاجم الجزائري الأصل ريان شرقي نجم نادي أولمبيك.

وتلاعب المدافع الدولي الأيمن بلاعب نادي أولمبيك ليون شرقي، بمراوغة عالمية، أعاد الكثير من الناشطين والصفحات على منصات التواصل الاجتماعي تداولها على نطاق واسع.

Le petit pont de Youcef Atal sur Rayan chérki 🔥🥵🇩🇿

Bienvenue. @rayan_cherki @ALGFOOT_ @JDZFootball @DZFOOTBALLDZ pic.twitter.com/iqtaqR1ozI

— foot Algérie (@Algeriefoot035) August 27, 2023

وأشاد الكثير من الناشطين بتلاعب عطال بنجم “لوال” شرقي في تلك اللقطة، حيث قال البعض إن “فنك الصحراء”، بدأ يستعيد مستواه السابق تدريجيا.

ومن شأن العودة التدريجية لصاحب الـ27 عاما، ومواصله الظهور بشكل منتظم مع نادي نيس، أن تريح الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي من المرجح جدا أن يعيد مدافعه “المدلل” إلى صفوف “الخضر”.

وتشير المعطيات إلى أن المدرب الوطني جمال بلماضي، يتجه إلى إعادة عطال لصفوف المنتخب الوطني الجزائري، خلال المعسكر المقبل، من أجل تحضيره لخوض نهائيات منافسة “كان” 2023.

ويعتبر التقني بلماضي ظهيره الأيمن عطال، أحد أهم أسلحته في كتيبة “محاربي الصحراء”، بما أنه كان يقدم غالبا الإضافة المرجوة منه في المباريات، وساهم بشكل كبير في التتويج القاري سنة 2019.