شاهد إعلامي تونسي يصرخ: “بلماضي يعيش على الماضي” اخبار الجزائر

شاهد إعلامي تونسي يصرخ: “بلماضي يعيش على الماضي” اخبار الجزائر

هاجم الإعلامي الرياضي التونسي فتحي المولدي، في أستوديو برنامج “المساء الرياضي” على شبكة قنوات “بي إن سبورت”، مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي والقائد رياض.

وقبل أن يتحدث عن المدرب الوطني جمال بلماضي، استهل التونسي فتحي المولدي انتقاداته الحادة، صوب قائد المنتخب الجزائري رياض محرز.

وفي رده عن سؤال وجوب العودة إلى تقنية “الفار”، في مواجهة بوركينافاسو بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له “الخضر”، قال المولدي إنه وجب تشغيل تلك التقنية، للبحث عن محرز في لقاء كتيبة “الخيول”.

وقال الإعلامي التونسي صارخا، إن القائد محرز كان غائبا تماما عن مباراة بوركينافاسو، ولم يرق مستواه تماما لكونه قائد لكتيبة “أفناك الصحراء”.

التعادل أمام أنغولا في “كان” 2023 يعيد فتح سجل مخيب للجزائر بمبارياتها الافتتاحية في كأس أمم إفريقيا pic.twitter.com/S6hVJvBMFZ

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 16, 2024

ونوه المتحدث إلى أن الأرقام السيئة لنجم نادي أهلي جدة السعودي، تثبت قوله بأن المنتخب الجزائري لعب 73 دقيقة بـ10 لاعبين، في ظل غياب القائد الذي كان تائها فوق أرضية الملعب.

وتابع أن بلماضي استفاق في الدقيقة السالف ذكرها، وأخرج مهاجمه الأيمن، بعد استحيائه من الجماهير الجزائرية، على حد قول محلل برنامج “المساء الرياضي”.

ووجه فتحي المولدي انتقادات شديدة للناخب الوطني، قائلا بأن جمال بلماضي ما زال يعيش على الماضي، لما توج بلقب نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

وذهب الناقد الرياضي التونسي إلى ابعد من ذلك، معتبرا الشعب الجزائري صاحب الفضل في بقاء بلماضي على رأس العارضة الفنية لمنتخب الجزائر، بعد نكستي “كان” 2021 وتصفيات “مونديال” 2022.

وفي ختام تصريحاته طالب فتحي المولدي، المدرب جمال بلماضي بوجوب مراجعته حساباته، بخصوص اختياراته الفنية في التشكيلة الأساسية للمنتخب الجزائري.

⚽️ استوديو المساء الرياضي ينتقد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي وقائده رياض محرز

✍️????️ برأيك، هل أنت مع بقاء بلماضي مدرباً للخضر؟#المساء_الرياضي | #كأس_أمم_أفريقيا | #الجزائر #TotalEnergiesAFCON2023 pic.twitter.com/ujedHcwS3A

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) January 20, 2024

عبد الخالق مهاجي