-

تقني سويسري يكشف نقاط قوة المدرب الجديد للمنتخب

(اخر تعديل 2024-09-09 15:34:55 )

تحدث التقني السويسري ألان غيغر عن كشف الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اسم المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، التقني البوسني فلايديمير بيتكوفيتش.

ورأى ألان غيغر في تصريحاته لأمواج الإذاعة الجزائرية، أن رسو الاتحادية الجزائرية للعبة “فاف”، على أن يكون فلاديمير بيكوفيتش هو المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، هو اختيار جيد للغاية.

وقال مدرب نادي وفاق سطيف سابقا، إن التقني البوسني يتمتع بخبرة كبيرة في ميادين كرة القدم، مذكرا بالنتائج الإيجابية التي حققها مع المنتخب السويسري.

وكشف التقني السويسري ألان غيغر، في تصريحاته لأمواج الإذاعة الجزائرية، نقاط قوة المدرب الجديد للمنتخب الجزائري.

Alain Geiger : “Petkovic est un très bon choix pour l Algérie” #TeamDZhttps://t.co/A4vg1igV3V

— La Gazette du Fennec (@LGDFennec) March 1, 2024

وأكد المتحدث أن فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب مجتهد للغاية وواع بما يفعله في مهنة التدريب، وهو ما بدا واضحا في مسيرته مع غالبية الأندية التي أشرف عليها وبالأخص مع ومنتخب سويسرا.

وأضاف مدرب نادي شباب قسنطينة السابق، أن صاحب الـ60 عاما مدرب صارم جدا في التعامل مع لاعبيه، ويعتمد في عمله على عامل الانضباط.

وبحسب تصريحات ألان غيغر، فإن المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، يمتاز بمزاج حار جدا ويحب كثيرا اللعب الهجومي.

وقال المدرب السابق لنادي مولودية الجزائر، إن فلاديمير بيتكوفيتش يملك شعورا جيدا في قراءة المباريات، ويحسن كثيرا التعامل مع مجرياتها.

وختم التقني السويسري ألان غيغر تصريحاته للموقع السابق، بالتأكيد على أن المدرب فلاديمير بيتكوفيتش قادر على مفاجئة المتابعين في أي لحظة.

L entraîneur Alain Geiger sur la chaîne 3 : ” #Petkovic aime le jeu offensif, il a un bon ressenti dans les matchs pour faire le coaching, je suis sûr qu il va vous surprendre. il doit s adapter au contexte africain et les algériens doivent l accompagner dans cet aspect “???????? pic.twitter.com/G5Da3D87ln

— FARID BOUSSALEM (@faridmca1921) March 1, 2024

وتأمل الجماهير الجزائرية في أن يعيد المدرب البونسني بيتكوفيتش، كتيبة “الخضر” إلى سابق عهدها، بعد المشاركة المخيبة في نهائيات منافسة كاس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.