صحفي سعودي ينتفض: “إدارة الأهلي ترتكب جريمة في اخبار الجزائر

صحفي سعودي ينتفض: “إدارة الأهلي ترتكب جريمة في اخبار الجزائر

كشف الصحفي الرياضي مصطفى الفقيه، أخبار سيئة بشأن المستقبل الكروي للنجم الجزائري رياض بودبوز لاعب نادي أهلي جدة السعودي.

وأشار مصطفى الفقيه إلى أن إدارة نادي أهلي جدة السعودي، تخطط للتخلي عن خدمات نجمها الدولي الجزائري رياض بودبوز، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية.

ودافع الصحفي السعودي عن بودبوز، من خلال منشور له على منصة “X”، منتفضا ضد إدارة الفريق التي تخطط لدفع “محارب الصحراء” نحو الرحيل.

وكتب الفقيه في منشوره: “إن صدقت الأخبار المتداولة، حول مغادرة الموسيقار وصانع الأفراح الأهلاوية بودبوز، فإنه قرار مجحف وجريمة نكراء، وينم عن جحود ونكران لم تتعود عليه القلعة الخضراء”.

وعزز الإعلامي الرياضي السعودي مصطفى الفقيه، حملة انتفاضته دفاعا عن بودبوز، بإشارته إلى فعله الأخير في قضية انتداب النادي لمواطنه رياض محرز.

وأشار الفقيه إلى أن رياض بودبوز كان صاحب العمل الجبار، لإقناع مهاجم نادي مانشستر سيتي رياض محرز، من أجل الانضمام إلى نادي أهلي جدة السعودي، قبل نحو أسبوع.

وأضاف المصدر السابق، أن العلاقات القوية، التي يملكها بودبوز مع مواطنه رياض محرز، كانت عاملا مهما في استقدام فريق “الأهلي” لقائد المنتخب الوطني الجزائري.

وبصيغة اللوم والعتاب، وجه مصطفى الفقيه رسالة إلى مسؤولي نادي “الأهلي”، وكتب عبارة”هل هذا جزاء الإحسان ومكافأة من لعب باجتهاد وإخلاص، وكان نجم موسم العودة لدوري روشن؟!”.

إن صدقت الأخبار المتداولة حول مغادرة الموسيقار وصانع الأفراح الأهلاوية رياض بودبوز فإنه قرار مجحف وجريمة نكراء وينم عن جحود ونكران لم تتعود عليه القلعة الخضراء لاسيما وبودبوز كان حلقة وصل ومساعي حثيثة لإقناع محرز بقبول عرض الأهلي … فهل هذا جزاء الإحسان ومكافأة من لعب بإجتهاد… pic.twitter.com/dNWATABjxJ

— مصطفى الفقيه🇸🇦 (@alfaqeeeh) August 3, 2023

وبعد انتشار تلك التسريبات على نطاق واسع في وسائل إعلام عدة، وعبر منصات التواصل الاجتماعي، تضامن محرز بدوره وبطريقته الخاصة مع مواطنه بودبوز.

وفي منشور مؤقت على حسابه في “أنستغرام”، نشر قائد كتيبة “الخضر” صورة برفقة مواطنه رياض بودبوز، وأكد أنه متشوق للعب المباريات معه في نادي أهلي جدة السعودي.

وبدورها ثارت فئة من جماهير النادي ضد الإدارة، واعتبرت قرارها بالتخلي عن نجمها الجزائري، إجحاف في حق اللاعب، الذي لعب دورا رئيسا في عودة الفريق إلى دوري روشن، نهاية الموسم المنقضي.