لفتة تضامنية طيبة من إدارة شبيبة القبائل تجاه اخبار الجزائر

لفتة تضامنية طيبة من إدارة شبيبة القبائل تجاه اخبار الجزائر

تقدمت إدارة فريق شبيبة القبائل بمبادرة تضامنية رائعة لفريق مولودية البيض بعد الحداث المرور المروع الذي حل بالنادي والذي خلّف وفيات.

وكان الصاعد الجديد إلى حضيرة الرابطة المحترفة الأولى متجها بالحافلة إلى مدينة تيزي وزو استعدادا لخوض مواجهة الجولة الحادية عشر من المنافسة المحلية.

وأعلنت إدارة شبيبة القبائل، عبر حسابه الرسمي على “فايسبوك” لفتة طيبة تجاه نظيرتها في مولودية البيض، بعد الفاجعة التي ألمت بوفد هذا الفريق.

وتعاطفت الصفحة الرسمية لـ”الكناري” على “الفايسبوك” مع أفراد نادي مولودية البيض، وكذلك مع عائلاتهم، في هذا المصاب الجلل والمحنة الأليمة التي حلت بالفريق.

وقدّت إدارة الكناري حافلة لفائدة فريق مولودية البيض مساعدات مالية لعائلتي الفقيدين بحسب ماورد في الصفحة الرسمية للنادي القبائلي.

وأقيمت اليوم الخميس بمدينة البيض صلاة الجنازة وتأبينية على روح كل من حارس المرمى لمولودية البيض زكريا بوزياني، والمدرب المساعد خالد مفتاح اللذان توفيا خلال حادث انقلاب حافلة الفريق.

وجرت هذه المراسم بمسجد “عبد الله بن الزبير” بحضور والي البيض نورالدين بلعريبي والسلطات المحلية المدنية والعسكرية وجمع غفير من المعزين من المواطنين ومن أنصار الفريق وعدد من زملاء الفقيدين، تم خلالها إلقاء كلمة تعزية وترحم على روح الفقيدين.

وقد تم بعدها نقل جثمان حارس المرمى زكرياء بوزياني إلى ولاية بشار مسقط رأسه ليوارى الثرى، فيما تم نقل جثمان المدرب المساعد خالد مفتاح إلى مدينة المشرية بولاية النعامة ليوارى الثرى بمسقط رأسه.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع المصابين من طاقم فني ولاعبي مولودية البيض غادروا غادروا المؤسسة العمومية الإستشفائية “الشهيد ميموني الطاهر” بمدينة السوقر بولاية تيارت بعد تحسن حالتهم الصحية.