مخطط فرنسي لحرمان منتخب الجزائر من خدمات غويري اخبار الجزائر

مخطط فرنسي لحرمان منتخب الجزائر من خدمات غويري اخبار الجزائر

بات المهاجم أمين غويري على أعتاب اللعب مع المنتخب الجزائري، بعد قرار انقلابه على المنتخب الفرنسي، وتغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية رسميا.

وتنتظر فئة واسعة من جماهير المنتخب الجزائري، توجيه الناخب الوطني جمال بلماضي الدعوة للنجم أمين غويري، من أجل خوض تربص شهر سبتمبر المقبل، تمهيدا لتأقلمه سريعا بهدف المشاركة في “كان” 2023.

وكشف موقع “فوتبول 365″، أخبار غير سارة بشأن المغامرة المرتقبة للاعب نادي رين الفرنسي غويري، مع منتخب بلده الأصل الجزائر، في نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” كوت ديفوار 2023.

ورجّح المصدر السابق، تخطيط إدارة نادي رين الفرنسي، للضغط على الوافد الجديد المرتقب لصفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، من أجل حرمانه من المشاركة في منافسة “كان” 2023.

“فيفا” ترسل وثيقة رسمية إلى نظيرتها الجزائرية “فاف” وتنهي جدل تمثيل غويري لمنتخب بلده الأصل الجزائر pic.twitter.com/22yfYEJqSq

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 14, 2023

وتنوي إدارة النادي الفرنسي الدخول في مفاوضات مع لاعبها أمين غويري، والضغط عليه لإقناع بعدم المشاركة في نهائيات منافسة “الكان” ، في حال اختار رسميا تمثيل المنتخب الجزائري في الفترة المقبلة.

وتتخوف إدارة نادي رين الفرنسي من مشاركة غويري في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، لأنها ستخسر خدماته خلال ما يقارب 06 أسابيع، سيقضيها مع كتيبة “الخضر”، حسب ما أشار إليه الموقع السابق.

ويستعد المنتخب الجزائري لخوض نهائيات “كان” كوت ديفوار، مطلع السنة المقبلة، في مهمة جديدة تثقل كاهل الناخب الوطني جمال بلماضي وأشباله، من أجل استعادة اللقب القاري الضائع.