40 يوماً قبل “الكان”.. 5 لاعبين يثيرون قلق اخبار الجزائر

40 يوماً قبل “الكان”.. 5 لاعبين يثيرون قلق اخبار الجزائر

مع اقتراب موعد انطلاق نهائيات كأس أمم إفريقيا المقررة في 13 جانفي المقبل بدولة كوت ديفوار، أثار 5 لاعبين من المنتخب الوطني قلق المدرب جمال بلماضي.

وحسب موقع العربي الجديد، نقلاً عن مصدره في الجهاز الفني للمنتخب الوطني، عبر بلماضي لمساعديه عن قلقه حول وضعية بعض لاعبي “الخضر”.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن الناخب الوطني جمال بلماضي، متخوف من عدم جهوزيتهم البدنية والفنية قبل موعد “كان” كوت ديفوار.

ووفق العربي الجديد، فإن الأمر يتعلق بكل من حسام عوار الذي يمرّ بظروف صعبة مع نادي روما الإيطالي خاصة بعد انتقادات مدربه جوزيه مورينيو.

ويعتبر حسام عوار من أبرز اللاعبين الذين يُعول عليهم جمال بلماضي كثيراً لقيادة وسط ملعب منتخب “الخضر” خلال المرحلة المقبلة.

إلى جانب عوار فإن بلماضي غير مرتاح لوضعية المدافع أحمد توبة الذي لم يلعب أي دقيقة في آخر 3 مباريات مع فريقه ليتشي الإيطالي.

في حين أن مستوى أمين توغاي تراجع كثيراً مع فريقه الترجي التونسي وأصبح يطرح التساؤلات حول الإضافة التي يمكن أن يقدمها للمنتخب الجزائري في أمم أفريقيا المقبلة.

من جهة أخرى يعاني هداف المنتخب الوطني إسلام سليماني من إصابة أبعدته عن الملاعب، فيما يلازم النجم آدم وناس دكة البدلاء مع ناديه ليل الفرنسي نتيجة الإصابات والغيابات.

ويسابق الناخب الوطني الزمن لضبط القائمة النهائية للعناصر التي ستخوض نهائيات أمم إفريقيا مطلع السنة المقبلة والتي يعول عليها للعودة بالتاج الإفريقي إلى الجزائر.