-

ياسين براهيمي: نجم الغرافة يعود بقوة!

ياسين براهيمي: نجم الغرافة يعود بقوة!
(اخر تعديل 2024-09-27 11:52:07 )

ياسين براهيمي يتألق في الدوري القطري

يستمر النجم الجزائري ياسين براهيمي في إبهار الجماهير بمستوياته الرائعة مع نادي الغرافة في منافسات الدوري القطري لكرة القدم لموسم 2024/2025. يبدو أن تألقه لا يعرف حدودًا، رغم الظروف الصعبة التي واجهها في بداية الموسم.

مباراة مثيرة ضد السد

في مواجهة مثيرة، تلقى فريق الغرافة هزيمة مؤلمة أمام نادي السد، حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-2 في الجولة السادسة من البطولة. ورغم الخسارة، تمكن براهيمي من تسجيل هدف رائع، ليؤكد على عودته القوية بعد فترة من الغياب.

تفاصيل المباراة

فقد خسر فريقنا أمام السد بنتيجة 2-4، ضمن مباريات الأسبوع السادس من بطولة #دوري_نجوم_أريدُ.
قلب أسود الحلقة 3

أهداف الفهود جاءت عبر:

— AL GHARAFA SC | نادي الغرافة (@ALGHARAFACLUB) September 26, 2024

هدف براهيمي الرائع

في الدقيقة الـ59، سجل براهيمي هدفًا رائعًا بعد سلسلة من المراوغات الناجحة، حيث سدد الكرة بقوة لتسكن شباك حارس مرمى السد. ورغم هذا الجهد الفردي المميز، لم يتمكن فريقه من تجنب الهزيمة.

عودة براهيمي إلى التألق

بهذا الهدف، رفع براهيمي رصيده إلى هدفين في الدوري، بعد أن سجل في الجولة السابقة ضد نادي قطر. ولكن، قد يعيد هذا التألق براهيمي إلى الأضواء بعد فترة من الغياب عن الملاعب بسبب مشاكل إدارية مع إدارة الفريق.

مستقبل براهيمي مع المنتخب الجزائري

في السياق الدولي، يتساءل الكثيرون عما إذا كان المدرب فلاديمير بيتكوفيتش سيعيد براهيمي إلى صفوف المنتخب الجزائري في التربص المقبل. يذكر أن براهيمي غاب عن تربص شهر سبتمبر بسبب نقص المنافسة، مما جعله يفوت مواجهتي الجزائر في تصفيات “كان” 2025.

التحديات المقبلة

ستكون المهمة صعبة بالنسبة لبراهيمي في حجز مكانة أساسية مع الفريق، خصوصًا في ظل وجود منافسين أقوياء مثل سعيد بن رحمة وعودة يوسف بلايلي وفارس شايبي. المنتخب الجزائري سيواجه منتخب توغو في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات “كان” 2025، مما يجعل براهيمي في تحدٍ كبير لإثبات نفسه.

كل الأنظار تتجه نحو براهيمي، الذي يأمل في أن تستمر تألقاته مع الغرافة وأن يعود بقوة إلى صفوف المنتخب الوطني.