-

قوة الرقية الشرعية: آيات توضع في الزيت

قوة الرقية الشرعية: آيات توضع في الزيت
(اخر تعديل 2024-09-27 01:00:52 )

الرقية الشرعية: طاقة الشفاء في الزيت

الرقية الشرعية هي من السنن النبوية العظيمة التي تساهم في الشفاء من الأمراض الروحية والجسدية. ومن أفضل الطرق لاستخدامها هي قراءة الآيات القرآنية على زيت الزيتون، الذي يعد من الزيوت المباركة. يمكن استخدام هذا الزيت في الطهي، أو كزيت دهني على الجسم للحصول على فوائد الروح والطاقة الإيجابية.

آيات الرقية الشرعية

تتضمن آيات الرقية الشرعية مجموعة من الآيات التي وردت في القرآن الكريم، والتي يُعتقد أنها تحمل قوة شفائية كبيرة. إليك بعضاً من هذه الآيات:

آيات مهمة يجب قراءتها:

“لا إلهَ إلاَّ اللهُ العَظيمُ الحليمُ، لا إلهَ إلاّ اللهُ ربُّ العرْشِ العظيمُ، لا إلهَ إلاّ اللهُ ربُّ السمواتِ وربُّ الأرْضِ، وربُّ العرْشِ الكريم.”
الكذبة الحلقة 17

“بِسْمِ اللهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسمِهِ شَيءٌ في الأرْضِ ولا في السَّماءِ وهُوَ السَّمِيعُ العَلِيم.” (تكرر ثلاث مرات)

“أعوذُ بكلِمَاتِ اللهِ التامَّاتِ مِنْ شرِّ مَا خَلقَ.”

“أعوذُ بِكَلِمَاتِ الله التّامات مِنْ غَضَبِهِ وَعِقَابِهِ وشَرّ عِبَادِهِ، ومِنْ هَمَزَاتِ الشّيَاطِينِ وأَنْ يَحْضُرُونا.”

“أعوذُ بكلماتِ اللهِ التامّةِ، من كلِّ شيطانٍ وهامّةٍ، ومن كلِّ عينٍ لامّة.”

سور وآيات قرآنية مؤثرة

من الآيات الأخرى التي يمكن قراءتها على الزيت تشمل:

سورة الفاتحة: “بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ. الحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ. الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ. مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ. إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ. اهدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ. صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ.”

سورة البقرة: “الم ذَلِكَ الْكِتَابُ لاَ رَيْبَ فِيهِ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ...”

وهناك العديد من الآيات الأخرى في القرآن الكريم التي يمكن استخدامها لتقوية الرقية الشرعية، حيث تحمل هذه الآيات معانٍ عميقة تتعلق بالإيمان والثقة بالله.

استخدام الزيت بعد القراءة

بعد قراءة الآيات المذكورة، يُنصح بتدليك الزيت على الجسم، أو إضافته إلى الطعام. يُعتبر هذا الزيت علاجاً طبيعياً لعدد من الأمراض، ووسيلة لتعزيز الروحانية والطاقة الإيجابية في الحياة اليومية.

خاتمة

لا شك أن الرقية الشرعية وقراءة الآيات القرآنية لها تأثير عميق على حياة الإنسان. استخدم زيت الزيتون كوسيلة للشفاء الروحي والجسدي، وحافظ على الإيمان والثقة بالله في كل أمورك.