-

سعيد بن رحمة يتألق ويصنع الفارق في اليوروبا ليغ

سعيد بن رحمة يتألق ويصنع الفارق في اليوروبا ليغ
(اخر تعديل 2024-09-27 11:26:54 )

سعيد بن رحمة يتألق في اليوروبا ليغ

في مباراة مثيرة جمعت بين أولمبيك ليون الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني، استطاع المهاجم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة أن يسجل اسمه بأحرف من ذهب في الجولة الافتتاحية من دور مجموعات اليوروبا ليغ. لقد كانت فرصة مثالية له للرد على تهميشه من قبل مدربه في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، حيث استغل هذه المباراة ليظهر قوته ويضع بصمته على أهداف فريقه.

عودة قوية بن رحمة

دخل بن رحمة المباراة كبديل في الدقيقة 67، ليحل محل زميله الجزائري الأصل ريان شرقي، الذي كان قد أحرز الهدف الأول في اللقاء. وبمجرد دخوله، لم يمهل سعيد خصمه وقتاً طويلاً، إذ تمكن من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد أربع دقائق فقط، مما أضاف المزيد من الأمل لطموحات ليون في هذه المنافسة الأوروبية.

تقدم الفريق الفرنسي بهدف نظيف، لكن بن رحمة لم يكتفِ بذلك، بل أضاف لمسته الخاصة بتسجيله هدفاً رائعاً، مما جعل النتيجة 2-0 لصالح أولمبيك ليون، ليحققوا بذلك بداية قوية في المنافسة. هذه اللحظة كانت محورية، حيث أظهر بن رحمة قدراته العالية في التعامل مع الضغوط.

احتفاء الجماهير وأداء متميز

وأتى الهدف الثاني بعد تمريرة ساحرة من زميله ويلفريد زاها، الذي أظهر لمسة فنية رائعة، حيث أطلق بن رحمة في انطلاقة مميزة ليحتفل بالهدف مع الجماهير. كان هذا الهدف بمثابة تأكيد على أن بن رحمة قادر على التألق حتى بعد فترة من التهميش.

المدرب يشيد بأداء بن رحمة

وبعد انتهاء المباراة، حظى بن رحمة بإشادة كبيرة من مدربه بيير سيج، الذي أعرب عن سعادته بأداء اللاعب، الذي كان خارج المجموعة لثلاث مباريات متتالية. وأكد سيج أن عودة بن رحمة وسجله التهديفي كانا بمثابة الدافع لبقية الفريق. لقد أشار المدرب إلى أن الإرادة والعزيمة التي يتمتع بها بن رحمة تشكل مثالاً يحتذى به لبقية اللاعبين في الفريق.

ختاماً،

سعيد بن رحمة أثبت أنه لاعب لا يمكن الاستغناء عنه، وبدوره في المباراة، ساهم بشكل مباشر في انتصار أولمبيك ليون. مع هذا الأداء الرائع، ينتظر الجميع المزيد من التألق من هذا "محارب الصحراء" في الجولات القادمة من اليوروبا ليغ.


حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 71