-

دعوات من القلب لشفاء الأم

دعوات من القلب لشفاء الأم
(اخر تعديل 2024-09-28 23:17:43 )

دعوات من القلب لشفاء الأم

اللهم، أرفع عن أمي هذا الهم، واجعل شفاءها شفاءً ليس بعده سقماً أبداً. يا رب، خذ بيدها وكن لها الحافظ بعينيك التي لا تنام، واكفها بركنك الذي لا يُرام، واحفظها بعزك الذي لا يُضام. في الليل والنهار، ارحمها بقدرتك، فهي ثقتي ورجائي، يا كاشف الهموم، ومفرج الكربات، ومجيب دعوة المضطرين.

طلب الشفاء العاجل

اللهم، ألبسها ثوب الصحة والعافية في القريب العاجل، يا أرحم الراحمين. أكرر دعوتي، اللهم اشفها، أعدها إلينا بصحة وعافية، اللهم آمين.

الإيمان بالاستجابة

اللهم، نحن ندعوك كما أمرتنا، فاستجب لنا كما وعدتنا، فإنك لا تخلف الميعاد. اللهم، اشفِ أمي، فهي بر الدنيا ونعيم الآخرة، ونور بيتنا، وبركة دارنا. فلا تحرمني من دعائها ولا من برها.

الأمل في الشفاء

يا رب، أدعوك وأتوسل إليك أن تشفي أمي من الألم الذي تعاني منه، وعافها من كل سوء. اجعلها دائماً في ألف صحة وخير. وأشفِ يا رب كل أم تعاني من المرض وتتألم، فأنت الشافي المعافي، فأشفهم جميعاً يا رب من كل سوء.
السلة المتسخة الحلقة 35

الشفاء كما حدث مع الأنبياء

اللهم، يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب، اشفِ أمي وبث في جسدها الصحة والعافية، يا شافي يا معافي. اللهم، أنت مبرئ من السقم، اشفِ أمي من الداء، واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابراً على البلاء.

التمسك بالأمل والدعاء

اللهم، أنت أعلم بحالها مني ومن الأطباء، لجأت إليك يا مجيب الدعاء. ربي، احفظها لي، واجعلها قرة عيني، وارزقني برها. اللهم، اشفِ أمي شفاءً لا يُغادر سقماً، وأحميها، وأحرصها، وارحمها، واغفر لها، وارزقها جنتك من جميع أبوابها.

فرحة الشفاء

اللهم، أبارك وأشكر لك كل نعمة، واشفِ أمي واغمرها بالصحة والعافية، اللهم، أسعدني بشفائها يا رب. اللهم، اشفِ أمي وامنحها لذة الصحة، واجعلها سالمة معافاة لا ضرر فيها.

التضرع إلى الله

أتعبها مرضها وأفسد ملامحها، وأبعدها عن من يحبونها. اللهم، اشفِ أمي، واشفِ جميع مرضى المسلمين. اللهم، أنت الشافي المعافي، اشفِ أمي شفاءً لا يغادر سقماً، وخفف عنها كل ما يؤلمها يا كريم.

الاستغفار والرحمة

اللهم، يا من شفيت أيوب، وكشفت ضر يعقوب، اشفِ أمي وامسح عنها كل ألم. اللهم، أنت أعلم بحالتها، فلا شفاء إلا شفائك، ولا دواء إلا دوائك. ألبس أمي العافية، واكتب لها المغفرة حتى لا تضُرّها الذنوب.

دعاء خاص لكل أم

اللهم، إنك أعلم بحالها، فارحمها وشفها، وأسرع بعلاجها. أذهب البأس رب الناس، واهدِ أمي، فأنت الشافي، ولا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً. أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، ولا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين.

الختام بالدعاء

اللهم، إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي أمي وتمدها بالصحة والعافية. اللهم، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير، ربِّ إني مسّ أمي الضر وأنت أرحم الراحمين.