-

نفطال تؤكد استقرار أسعار الزيوت الوطنية

نفطال تؤكد استقرار أسعار الزيوت الوطنية
(اخر تعديل 2024-09-24 20:00:44 )

نفطال: تأكيد على استمرارية تموين السوق بالزيوت

في خطوة تهدف إلى طمأنة المستهلكين، أعلنت شركة “نفطال” يوم الثلاثاء، عن استمرارها في تموين السوق الوطنية بمجموعة متنوعة من الزيوت، وذلك عبر شبكتها التجارية التي تتوزع في جميع أنحاء البلاد. وأكدت الشركة أن الأسعار ستظل ثابتة كما هو محدد مسبقاً.

أسعار مدروسة ومناسبة للجميع

وفي بيان رسمي نُشر على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، أكدت “نفطال” أن أسعار الزيوت تم تحديدها بناءً على دراسات دقيقة تشمل كل أنحاء الوطن، مما يضمن توافرها للزبائن بجودة عالية وأسعار مناسبة. وهذه الخطوة تعكس حرص الشركة على تلبية احتياجات المستهلكين من مختلف الفئات.

تسهيلات للمستهلكين

لمزيد من الشفافية، دعت شركة “نفطال” زبائنها إلى متابعة أسعار الزيوت بالإضافة إلى كافة المواد الأخرى التي تقدمها الشركة عبر تطبيق “نفطال خدمات”، مما يسهل عليهم الاطلاع على المعلومات بشكل مباشر وسهل.

قنوات التواصل المتاحة

في إطار تعزيز خدماتها، شجعت الشركة زبائنها على التواصل مع مصالحها من خلال الرقم 3305 أو عبر مراسلتها على بريد الصفحة، للإبلاغ عن أي تجاوزات أو استفسارات قد تكون لديهم. إن هذا التواصل يساهم في تحسين الخدمات المقدمة ويعكس التزام الشركة بالاستماع لملاحظات العملاء.
الدم الفاسد الحلقة 4

بفضل هذه الإجراءات، تواصل “نفطال” دورها الريادي في السوق، حيث تسعى دائماً لتوفير أفضل المنتجات بأسعار تنافسية، مما يسهم في تعزيز ثقة المستهلكين.