-

ديلور يسجل هدفه الأول مع مولودية الجزائر

ديلور يسجل هدفه الأول مع مولودية الجزائر
(اخر تعديل 2024-09-27 18:51:53 )

أندي ديلور يُشعل أجواء مولودية الجزائر

في يوم الجمعة، أطلق المهاجم الدولي الجزائري، آندي ديلور، العنان لموهبته الكروية مع نادي مولودية الجزائر، حيث استطاع أن يسجل أول أهدافه بقميص "العميد" في مباراة مثيرة ضد نادي بارادو.

لحظة التألق

جاء الهدف الرائع في الدقيقة الـ65، بعدما تلقى ديلور تمريرة مدهشة من زميله موالي. ورغم محاولات الفريقين، كانت هذه اللحظة هي التي غيرت مجريات المباراة، حيث أدرك ديلور التعادل لفريقه الذي كان في حاجة ماسة إلى هذا الهدف ليعيد الأمل للاعبين والمشجعين على حد سواء.

أول ظهور مع العميد

دخل ديلور إلى أرضية الملعب ليخوض أول مباراة له مع مولودية الجزائر في إطار الجولة الثانية من الرابطة المحترفة. كانت المباراة قد أُقيمت على ملعب “علي لابوانت” الذي شهد أجواءً حماسية من قبل الجماهير التي تأمل في بداية قوية للموسم.

نقلات جديدة في مسيرة ديلور

التحق آندي ديلور بصفوف مولودية الجزائر بعد تجربة في نادي أم صلال القطري، حيث انتقل بشكل حر ليكون أحد الأسماء اللامعة في الدوري المحلي. ومع ذلك، لم يكن بمقدور الفريق تحقيق انتصار في أول مباراة له على أرضه، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

أداء بارادو أمام العميد

وكان قد افتتح التسجيل لفريق أتلتيك بارادو، الهداف عادل بولبينة، عبر ركلة جزاء في الدقيقة الـ62، مما زاد الضغط على مولودية الجزائر، لكن ديلور كان له رأي آخر. وعلى الرغم من التعادل، فإن هذا الهدف يعد بداية واعدة لمستقبل مشرق مع "العميد".
هجران الحلقة 11

تتجه الأنظار الآن نحو ديلور وما يمكن أن يقدمه في المباريات القادمة، حيث يأمل الجميع أن يكون له دور بارز في تحقيق الألقاب مع مولودية الجزائر.